شركة عزل فوم بحي حطين

شركة عزل فوم بحي حطين

شركة عزل فوم بحي حطين


شركة عزل فوم بحي حطين، العوامل المختلفة تعرض أسطح المنازل للخطر وتقليل عمرها الافتراضي مما يعرض سكان العقار للخطر، تعرض الأسطح للأمطار في فصل الشتاء وتسربات المياه التي تتجمع على الأسطح، وتأثير أشعة الشمس الضارة لأسطح العقارات ما يعرض الأسطح للانهيار، اليوم ومن خلال شركة عزل فوم بحي حطين نقدم العزل الأرخص والأفضل لحمياة المنازل والأسطح والأعمدة من تقلبات الطقس المختلفة، للحجز والاستفسار اتصل بينا أينما كنت، أسعار لا تقبل المنافسة، وأطول فترة ضمان لعدم حدوث تسربات للمياه والأشعة الضارة داخل المنازل.

شركة عزل فوم بحي حطين

شركة عزل فوم بحي حطين
شركة عزل فوم بحي حطين

شركة عزل فوم بحي حطين، مما لا شك فيه أن المياه تتجمع في المساحات المائلة مما ينتج عنها العديد من المشاكل، كما أن تجمع المياه صعب على الأسطح المسطحة لكنها تسمح بمرور أشعة الشمس الضارة إلى داخل المكان.

شركة عزل فوم بحي حطين تقوم بتركيب العزل على جميع الأسطح المتساوية والمتعرجة والمائلة، لا داعي للقلق والتفكير في حجم الفوم المستخدم في عملية العزل، حيث يتسم عزل الفوم من الشركة بالوزن الخفيف والشكل الذي يناسب جميع الأذواق والمساحات المختلفة.

يتم تركيب عزل الفوم على الأسطح بطريقة تمنع تسربات المياه من خزانات المياه أو الأمطار الغزيرة والأشعة فوق البنفسيجة التي تسبب تشقق في أسطح المنازل وتنتشر الحشرات بسبب ركض المياه.

شركة عزل فوم بحي حطين تستخدم أفضل وأجود أنواع الفوم الذي يحمي الأسطح ويحافظ على منزلك من التسربات والرطوبة التي تجذب الجراثيم والحشرات التي تسبب الأمراض والأوبئة لأفراد أسرتك.

شركة عزل فوم

افضل شركة عزل فوم بحي حطين تضم أفضل العمالة وبأرخص الأسعار، تتعهد شركة عزل فوم بحي حطين بعدم تأخير موعد العمل، توفر الشركة العمالة الهندية والفلبينية وغيرها من العمالة التي يرغب العميل في تقديم العمل من خلالها.

ضمان 10 سنوات ضد عيوب الصناعة على عملية عزل الفوم المقدمة من الشركة، متابعة مستمرة مع العملاء إذا حدث مشكلة أو حدث تسربات للمياه بعد تركيب عزل الفوم تقوم الشركة بتركيب العزل مرة أخرى دون مقابل.

شركة عزل أسطح بحي حطين

أنواع أساسية من طرق عزل الأسطح

شركة عزل فوم بحي حطين
شركة عزل فوم بحي حطين

إذا كنت تعاني من الرطوبة في جدران منزلك مما يسبب لك الحرج أمام الآخرين بسبب تساقط الدهانات والرائحة الغير مرغوب بها التي تصدر نتيجة الرطوبة، أو إذا كنت تعاني من تجمع المياه أسفل الجدران وتحت الأعمدة؟ اليوم نقدم أفضل طريقة لحماية منزلك من تسربات المياه في الشتاء وتسربات مياه الخزانات أعلى أسطح المنازل، والأشعة الضارة ودرجة الحرارة المرتفعة في الصيف التي تجعلك لا تستطيع الجلوس في منزلك.

  • توسعات ملء العزل

هذا النوع الأكثر انتشاراً بين العملاء، يتم تثبيت العزل في تجويف الجدار لحمايته من الرطوبة، يمكنك نفخ العزل في المساحاتا الغير مكتلمة العلوية والمواد التي تستخدم في هذه العملية عادةً تكون السليلوز واللياف الزجاجية.

  • الإيجابيات: منخفض إلى حد ما، وسهلة في التركيب نسبيًا.
  • السلبيات: هي تحتاج حاجز بخار لأنها تمتص الرطوبة بشكل كبير.
  • لفة العزل

ثاني الأنواع المنتشرة بين العملاء ويتم التصنيع من المواد الليفية يتم الضغط بين عدة رقائق معدنية أو ما بين ورقتين كما يحمي جانب واحد كما هو حال اللفات.

الألياف الزجاجية هلى المنتشرة والصوف المعدني منتشر أيضًا وغالباً تستخدم هذه اللفات في المساحات الشاسعة منها طول العلية بالكامل.

  • الإيجابيات: يتم التثبيت بسهولة وسعرها مناسب جداً وغير مكلفة.
  • السلبيات: تسبب الألياف الزجاجية تهيج في الجلد لذلك يجب ارتداء قناع للتنفس وزي له أكمام طويلة ونظارة واقية خلال تركيب العزل كما أنه يحتاج معالجة إضافية تناسب الأسلاك.
  • حاجز مشع

الحواجز المشعة تستخدم طبقات الألومنيوم أسفل السطح حتى تعكس أشعة الشمس وتمنع مرورها للداخل وتسبب ارتفاع درجة الحرارة، تناسب جدًا الأسطح المائلة التي تتعامد معها أشعة الشمس وتستخدم أيضًا في المناخ الدافئ أكثر من الأماكن الباردة.

  • المميزات: مناسب الأماكن الدافئة التي تواجه المناخ الحار لأن الحاجز سوف يوفر البرودة وهو يتسم بسهولة التركيب والتثبيت.
  • السلبيات: لا قيمة للعزل الفعلي، أغلب أصحاب العقارات يختارون الخيارات المختلفة في انفاق المال.
  • الرغوة الجامدة

تستخدم  رواد المنازل عزل فوم بحي حطين الرغوة الصلبة أعلى الأسطح لحماية السقف بطريقة مباشرة ضد عوامل الطقس المختلفة، كما أنها تحتوي على 3 أشكال مختلفة منها الوح المزدوج أو الجانبي ولو الرغوة العادي وألواح هيكلية معزلو تستخدم في المباني الجديدة حيث تعمل على حماية الجدار من الداخل .

  • المميزات: تزيد من  العزل للأصوات ومناسبة الأسقف المعدنية كما أن لها قدرة كبيرة على مقاومة المياه وملأمطار.
  • السلبيات: غير قابلة للتنفس فهي تحجب الرطوبة على السطح لذلك غير جيدة التهوية وتكلفتها عالية إلى حد ما لكنها طويلة في العمر الافتراضي.
  • رش رغوة العزل ( عزل الفوم )

له طبقة قوية ومتينة يفضله العديد من العملاء ويحتاج شخص خبرة وعلى دراية بتركيب وتثبيت هذه المادة.

المزايا: تركيب مناسب ويقوم بتغطية الفجوات  ويفضله معظم العملاء لأن سعره مناسب وجودة عالية.

العيوب: فوضوي إلى حد ما يجب التركيب من خلال شخص خبرة ومتخصص.

عزل الأسطح بحي حطين

  • نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

يعمل على تحسين النظام الخاص بالتدفئة والتبريد يتم تثبيته حول مجاري الهواء ومناسب المناخ الحار والبارد، ويستخدم للرذاذ في العزل الذي يشتمل ما يلي:-

صيانة الجدران، حول الحنفيات من الخارج، فتحاح الغاز والكهرباء.

شركة عزل مائي بحي حطين

لا داعي للتفكير كثيراً في مشكلة تسربات المياه وحدوث العديد من المشاكل والرطوبة وتجمع الحشرات في المكان، يمكنك تركيب عزل مائي على الأسطح المتساوية والمتعرجة والمائلة لعدم تجمع المياه في المكان.

تركيب عزل الجدران والأعمدة لحماية عمر العقار الافتراضي وعدم تساقط الدهانات وظهور منزلك بشكل سئ أمام الآخرين، عمالة محترفة ومهندسين خبرة في الكشف عن الجدران والأسقف التي تحتوي على رطوبة تساعد في انهيار العقار.

 

أرخص شركة عزل بحي حطين

يمكنك الاستفادة من عروض وتخفيضات شركة عزل فوم بحي حطين من خلال متابعة صفحة الشركة عبر الإنترنت أو التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، اتصل للحجز والمعاينة مع مندوب الشركة لتحديد كافة الشروط والتفاصيل.

خصومات هائلة للمساحات الكبيرة، شركة عزل فوم بحي حطين تقدم أفضل الخدمات بأقل الأسعار للمدارس والفلل والشقق والمنازل والقصور والمستشفيات والشركات والعقارات بجميع مساحاتها.

 

مزايا مواد التي تستخدمها الشركة

تستخدم شركة عزل فوم بحي حطين أفضل وأجود أنواع العزل التي تحمي سطح المنزل والجدران والأعمدة من الرطوبة وتسربات المياه،  كما يتم توضيح كيفية عزل الأسطح ضمان وزيارة منزلية للعميل بشكل دائم للتأكد من جودة عمل العزل وعدم حدوث تسربات المياه.

مزايا شركة عزل أسطح بحي حطين

  • سعر مناسب جميع الفئات خصم خاص للمساحة الكبيرة، نقدم خدمة تركيب عزل الفوم فوري وبالتقسيط وبدون فائدة.
  • عمالة مدربة ومحترفة.
  • معاينة مجانية لأول مرة في حي حطين والأحياء المجاورة لها.

اتصل بأفضل شركة عزل فوم بحي حطين

ممثلي خدمة العملاء بانتظار اتصالاتكم طول اليوم وعلى مدار الأسبوع كامل، كما يمكنك الحجز من خلال التعليقات وسوف يتواصل معكم أحد الموظفون فور وصول التعليق لنا 

 

Last Updated on 26 أبريل، 2022 by مايكروسيستم

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *