شركة عزل فوم بحي الدار البيضا

شركة عزل فوم بحي الدار البيضاء

شركة عزل فوم بحي الدار البيضاء


شركة عزل فوم بحي الدار البيضا من أضخم شركات تركيب العوازل على الأسطح بأرخص الأسعار وأفضل نتيجة، ضمان ومتابعة للمكان للتأكد من عدم وجود تسربات بعد تركيب العزل، فنيين محترفين في التركيب والصيانة، فوم خفيف الوزن ولا ضرر منه على الأسطح، مناسب جداً لجميع المساحات والأشكال المختلفة للأسطح المائلة والمتساوية، للحجز والاستفسار اتصل على الأرقام المتواجدة نهاية المقال.

شركة عزل فوم بحي الدار البيضا

شركة عزل فوم بحي الدار البيضاء
شركة عزل فوم بحي الدار البيضاء

شركة عزل فوم بحي الدار البيضا توفر جميع مواد العزل عالية الجودة والمصرح بها من وزارة الصحة، يقوم فريق عمل شركة عزل فوم بحي الدار البيضا بتنظيف السطح وإزالة الغبار والأتربة لنجاح عملية العزل.

يتم تثبيت العزل بمواد قوية ومتينة لمنع الحركة مهما كانت الرياح شديدة ومهما كان ارتفاع العقار، عزل الأسطح والجدران والأعمدة من الرطوبة الضارة والأمطار وأشعة الشمس.

يمكنك الحجز والاستعلام من خلال خدمة العملاء وسوف يتواصل معكم مندوب الشركة للتعاقد بعد القيام بالمعاينة وتحديد نوع وكمية الفوم وعدد العمال، تتوجه سيارات الشركة في الموعد لمكان العميل.

يقوم العمال بتنظيف وإزالة الأتربة والغبار قبل تركيب وتثبيت الفوم، يقوم فني متخصص بتركيب المادة العازلة عدة مرات لعدم تسربات المياه داخل المكان.

أنواع أساسية في تركيب العزل لجميع الأسطح وكافة المساحات

يوجد العديد من الأنواع المختلفة للعزل التي يحددها مندوب شركة عزل فوم بحي الدار البيضا مع العميل، يمكنك اختيار التصميم المناسب لك ولديكور منزلك من خلال الكتالوج، الأسعار لجميع أنواع الفوم غير قابلة المنافسة، الفوم خفيف جداً ولا يسبب ضرر للسطح مهما كان قديم.

  • توسعات ملء العزل نال إعجاب العديد من العملاء، لذلك الإقبال عليه كبير جداً، سعر مناسب جداً، يحمي الأسطح من التسربات ويعكس الأشعة الضارة ولا يسمح لها بالدخول للمكان.

أهم المميزات من أبرز مزايا هذا النوع من العزل أنه سهل في التركيب والتثبيت ولا يحتاج خبرة أو متخصص.

أبرز السلبيات هذا النوع من العزل يحبس الرطوبة في الأمكان الباردة لذلك فهو مناسب الأسطح جيدة التهوية.

  • لفة العزل مناسب كافة المساحات والأسطح المتاسوية والمتعرجة، يفضل هذا النوع من العزل الكثير من العملاء.

أهم المميزات لا يحتاج خبير أو متخصص في تركيب وتثبيت العزل، إلى جانب السعر المناسب كافة الفئات.

أبرز السلبيات يجب أن يرتدي الشخص قناع وزي مخصص لأنه يساعد على تهيج الجلد.

  • حاجز مشع يناسب جميع المساحات والأسطح المائلة والمتساوية، يجعل المنزل مناسب للجلوس دائماً بدون ارتفاع درجة الحرارة أو الرطوبة على مدار السنة.

أهم المميزات لا يحتاج متخصص يمكن للشخص العادي أن يقوم بالتركيب والتثبيت، أمن جداً ولا يسبب أضرار، مناسب الأسطح بجميع الأشكال والمساحات، يقبل عليه العديد من العملاء.

أبرز السلبيات سعر غالي لحد ما.

  • الرغوة الجامدة

هذا النوع من العزل يفضله الكثير من العملاء ومناسب كافة المساحات وجميع الأسطح سوا كانت متساوية أو متعرجة، يمكنك استخدام هذا العزل لمنع تسربات مياه الأمطار ومياه الخزانات ومقاوم جيد للرطوبة.

أهم المميزات يعزل الأصوات المزعجة عنك تمامً مما يجعلك تستمتع بجوء هادئ غير مزعج، يقاوم الرطوبة ويمنع تسربات مياه الأمطار إلى داخل المنزل.

أبرز السلبيات سعر هذا النوع من العزل غالي إلى حد ما، إذا كان المنزل غير جدي التهوية فهو لا يصلح له لأنه يحبس الرطوبة وقابل التوصيل مع اسلاك الكهرباء وهذا النوع مناسب الأمكان جيدة التهوية كما يجب الحذر عند التركيب ويفضل أن يتم التركيب من خلال متخصص وشخص خبرة.

  • رش رغوة العزل ( عزل الفوم )

رش رغوة العزل من الأنواع القوية والمتينة التي تقوم بتغطية التشققات والفجوات التي تتسرب لها المياه وتتجمع بالداخل، كما أن يعكس الأشعة الضارة، يحتاج عند التركيب شخص متخصص وخبرة في التثبيت.

أهم المميزات هذا النوع من العزل يفضله أصحاب العقارات التي تتعرض منازلهم لأشعة الشمس، يحافظ على العمر الافتراضي للمنزل.

أبرز السلبيات شكل غير مناسب، فوضي لحد ما، غالي التكلفة، يحتاج خبرة في التركيب والتثبيت لنجاح العملية.

  • عزل الأسطح بحي الدار البيضا

كفاءة عالية، أداء متميز يغطي الفتحات والفجوات ويعالج تسربات المياه، يستخدم الطاقة بشكل مستمر ودائم، يحمي الأسطح الخارجية والجدران والأعمدة ويعكس الشمس، ويحافظ على العمر الافتراضي للمكان.

 

 

نظام التهوية والتدفئة وتكييف الهواء

من مزايا تركيب عزل الفوم للجدران والأعمدة والأسطح من الخارج أن يساعد على تبريد وتدفئة المكان كما يمكن التركيب والتثبيت حول المكثفات والأنانبي وفتحات الهواء، يتسم بالعزل الخارجي الجيد.

  • يساعد على إصلاح الجدران من الخارج.
  • حول فتحاتا الغاز والكهرباء.
  • حول الحنفيات من الخارج.

عزيزي العميل: جميع المواد الخاصة بالعزل الحراري والمائي التي تستخدمها شركة عزل فوم بحي الدار البيضا أمنة جداً وفعالة وموافقة المعايير الدولية، مستدامة وفعالة من حيث الطاف، تجاوزت منتجات شركتنا كافة التوقعات.

تحافظ على منزلك من تقلبات الطقس المختلفة، تمنع تشققات الأسطح التي تسمح بتسربات المياه في الشتاء وتجمع المياه بها، تعكس الأشعة فوق البنفسيجة التي ينتج عنها فتحات وفجوات على الأسطح من الخارج.

أضرار تسربات المياه وتشققات الأسطح عديدة وتسبب لك أضرار لا حصر لها ومن أبرزها:-

الرائحة الكريهة، وتجمع الحشرات، تساقط الدهانات من الجدران والأسقف وظهور منزلك بشكل غير لائق، انتشار الأمراض بسبب الرائحة الكريهة والحشرات التي تنقل الأوبئة لأفراد منزلك.

مميزات شركة عزل فوم بحي الدار البيضا

أفضل شركة عزل فوم بحي الدار البيضا، شركة رائدة ومتخصصة في تركيب عزل المباني من الفوم لجميع الأسطح والأعمدة والجدران لحماية المنزل من الرطوبة والأمطار الغزيرة التي تسبب أضرار عديدة للمنزل وأصحاب المكان.

  • سيارات متخصصة لنقل العمال والمعدات إلى أي مكان.
  • فوم خفيف ولا يسبب ضرر للأسطح القديمة.
  • عمالة محترفة ومدربة على مستوى عالي.
  • مهندسين خبرة كبيرة وكفاءة في متابعة تركيب الفوم.
  • ضمان 10 سنوات وزيارة مستمرة للتأكد من عدم وجود تسربات.
  • مواد تثبيت قوية لعدم حركة العزل مهما كانت شدة الرياح والاتفاع العقار.
  • تنظيف وتعقيم الأسطح قبل البداء في تركيب العزل بمواد تعقيم ومساحيق ومنظفات عالية الجودة.
  • التزام في مواعيد العمل وكافة شروط التعاقد.
  • مندوب شركة عزل فوم بحي الدار البيضا يقوم بمعاينة الأسطح مجانًا.
  • تخفيضات هائلة وأسعار غير قابلة للمنافسة.
  • هواتف وخدمة عملاء لسهولة الحجز.

أسعار وخصومات شركة عزل فوم بحي الدار البيضا

تخفيضات ضخمة من شركة عزل فوم بحي الدار البيضا لجميع العملاء، يمكنك الاستفادة من هذه العروض قبل الانتهاء من خلال التواصل مع الشركة عبر موقعها على الإنترنت أو اتصل بالهاتف وسوف تجد خدمة عملاء على مدار اليوم وكل أيام الأسبوع.

أرقام تلفونات شركة عزل فوم بحي الدار البيضا

لسهولة التواصل مع خدمة عملاء رواد المنازل يمكنك الاتصال بالرقم المتوفر نهاية المقال، في حالة انشغال الخطوط اترك لنا تعليق أسفل الرابط وسوف نتواصل معكم في أقرب وقت، لا تتردد واحجز مكانك معنا من الآن.

Last Updated on 21 أبريل، 2022 by مايكروسيستم

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *