شركة عزل فوم بحي الشفا

عزل الأسطح بحى الملقا

الرطوبة ومياه الأمطار تسبب أضرار عديدة، وارتفاع درجة الحرارة والأشعة الضارة أيضًا تسبب مشاكل كثيرة، الحلول التقليدية لا توفر لك الحماية بشكل كامل، وشركات العزل تقدم أسعار خيالية لا تناسب دخلك المادي، اليوم ومن خلال شركة عزل فوم بحي الشفا نقدم أفضل أنواع عزل فوم بأرخص سعر والتركيب من خلال متخصصين في مجال تركيب العزل للأسطح والجدران والأعمدة وحماية العقار من الأمطار الغزيرة والرطوبة، لمزيد من التفاصيل تابع هذا المقال للنهاية.

أفضل شركة عزل فوم بحي الشفا

أشهر وأضخم شركة عزل فوم بحي الشفا، شركة رائدة ومتخصصة في تركيب العوازل للأسطح منذ سنوات طويلة، تدريب جميع العاملين في الشركة، معدات حديثة وتكنولوجيا متطورة في تركيب العزل المائي والحراري.

شركة عزل فوم بحي الشفا توفر أفضل أنواع العزل الذي يمنع تسربات المياه ويعكس أشعة الشمس الضارة، ضمان 10 سنوات على جودة عمل عزل الفوم، متابعة دورية للمكان والتأكد مع عدم تسربات مياه الخزانات ومياه الأمطار إلى المنزل.

أنواع رئيسية من طرق عزل الأسطح

  • توسعات ملء العزل

هذا النوع من العزل يحافظ على منزلك من الرطوبة ويمنع تسربات المياه، يفضله الكثير من العملاء لأن سعره مناسب جداً.

أهم المميزات يمكنك التركيب بكل سهولة لا يحتاج متخصص.

أهم العيوب لديه قابلية في امتصاص الرطوبة.

  • لفة العزل

شاهد إقبال شديد من العملاء لأنه مناسب جداً للمساحات الكبيرة، يفضل تلك النوع للعزل في العقارات الكبيرة.

أهم المميزات سهل التركيب لا يحتاج خبرة أو متخصص وسعر مناسب لذلك عليه إقبال من العملاء.

أهم العيوب يعمل على تهيج الجلد أثناء التركيب لذلك يحتاج شخص خبرة وعلى دراية كاملة لكيفية التعامل مع هذا النوع وارتداء قناع ونظارة للحافظ على الجلد.

  • حاجز المشع

هذا النوع مطلوب من العملاء بشكل كبير، لأنه مناسب جميع الأسطح وكافة المساحات، إذا كان العقار مائل أو به تعرج ومنحدر أو متساوي، ومناسب المساحات الصغيرة والكبيرة.

أهم المميزات سهل التركيب والتثبيت بكل سلاسة لا يحتاج خبرة أو متخصص يناسب الأماكن الحارة.

أهم العيوب السعر مرتفع إلى حد ما لذلك بعض العملاء لا تفضل هذا النوع بسبب التكلفة لكنه فعال جداً وأمن.

  • الرغوة الجامدة

له 3 أشكال مختلفة مناسب الأسطح من الخارج، وعليه إقبال كبير من العملاء حيث يستخدم في المساحات كافة والأسطح بجميع أشكالها.

أهم المميزات يعزل الأصوات الخارجية ولا يسمح لها بالدخول للمكان، مما يجعلك تشعر بالراحة والهدوء، مقاوم جداً للمياه والرطوبة، يفضل تلك النوع من العزل كثير من العملاء.

أهم العيوب سعر عالي إلى حد ما، غير جيد التهوية لبعض الأماكن، يجب أن يقوم بالتركيب شخص متخصص وخبرة كبيرة لأنه جيد التوصيل بالأسلاك الكهربائية ويجب الحذر من التعامل معه.

  • رش رغوة العزل ( عزل الفوم )

قوي جداً ومتين ويقوم بتغطية جميع الفتحات والفجوات الناتجة عن أشعة الشمس التي تسبب الشقوق التي تتجمع بها مياه الأمطار ويحدث التسريب لداخل المنزل، لديه قدرة في عكس أشعة الشمس الضارة، يحتاج خبراء في التركيب.

أهم المميزات هذا النوع يُقبل عليه العديد من أصحاب العقارات ممن يعانوا من ارتفاع درجة الحرارة والتعرض للمشس فترة طولية على مدار اليوم، لديه قدرة كبيرة في انعكاس الأشعة، يحافظ على عمر المنزل الافتراضي ويتصدى للتشققات والحفرات.

أهم العيوب قد يكون قبيح الشكل بعد التركيب فوضوي إلى حد ما، ويحتاج خبير في التثبيت والتركيب، السعر عالي ولكنه أمن وفعال.

 

شركة عزل فوم بحي الشفا

عزل الأسطح بحي الشفا

نخلصكم من تسربات المياه والحرارة التي ينتج عنها مشاكل وتنتشر الحشرات والرائحة الغير مرغوبة في المكان، لدينا أحد الطرق في معالجة الثقوب والفتحات التي تتجمع بها المياه وتتسرب إلى داخل المنزل.

شركة عزل مائي بحي الشفا

العديد يعاني في فصل الشتاء من الرطوبة وتسربات المياه خاصًة أصحاب المنازل المرتفعة ومن يقطن الأدوار الأخيرة في العقار، في الشتاء تسربات الأمطار والرطوبة،وفي الصيف درجة حرارة مرتفعة تجعلك لا تستطيع الجلوس في المكان.

شركة عزل فوم بحي الشفا تفور لك الحماية من الرطوبة والحرارة على مدار العام كله، تركيب عوازل الأسطح من الخارج ومهما كان العقار قديم لا داعي للقلق لأن الفوم المستخدم من الشركة خفيف الوزن ومناسب الأسطح صغيرة المساحة والكبيرة المتساوية والمائلة، يمكنك اختيار التصميم الذي ترغب به ويناسب ذوقك الخاص.

فريق عمل الشركة يقوم بتنظيف وتعقيم الأسطح قبل التركيب لضمان ثبات العزل على السطح ومقاومة الرطوبة والحرارة والتدصي لجميع عوامل الطقس المختلفة التي تعيق السكن وتجعلك لا تستمتع بالجلوس في منزلك.

شركة عوازل بحي الشفا

أشهر شركة عوازل بحي الشفا، متخصصة في تركيب العوازل على الأسطح والجدران والأعمدة الخارجية التي تتصدى لأشعة الشمس وتعكسها، والحد من الرطوبة وتسربات مياه الأمطار الغزيرة التي تتجمع أسفل الجدران والأعمدة مما يسبب تصدع في العقار بالكامل.

شركة عزل فوم بحي الشفا تحافظ على عمر العقار الافتراضي كما تجنبك مشكلة تساقط الدهانات بسبب الرطوبة على الأسقف والجدران وانتشار الرائحة الكريهة التي تسبب أمراض الصدر والجهاز التنفسي لسكان المكان وخاصةً المسنين والرُضع.

نظام التهوية والتدفئة وتكييف الهواء

من أهم مزايا تركيب العزل على أسطح المباني أنها تساعد على التبريد في الصيف والتدفئة في الشتاء، لها قدرة كبيرة في توفير الجو المناسب الذي يحتاج له الشخص، يمكن التثبيت حول المكثفات والسجلات والأنابيب وحول فتحات الهواء كما تستطيع أن تستخدمها في العزل من الخارج.

  • الحنفيات من الخارج.
  • تساعد في صيانة الجدران.
  • حول فتحات الغاز والكهرباء.

تنبيه لجميع العملاء الكرام: جميع المواد لدى شركة عزل فوم بحي الشفا موافقة المعايير ولا يوجد منه أي ضرر، تتسم بالأمان والفاعلية وأنها مستدامة، كافة منتجات الشركة تتجاوز التوقعات من حيث الأمان والجودة في الأداء وحماية الأسطح والجدران والأعمدة من الرطوبة وتسربات المياه كما أنها تعكس الأشعة الضارة ولا تسمح لها بالمرور داخل المكان.

مميزات شركة عزل فوم بحي الشفا

  • أسعار وتخفيضات شركة عزل فوم بحي الشفا

شركة عزل فوم بحي الشفا تقدم عروض وتخفيضات ضخمة لجميع العملاء، يمكنك أن تستفيد منها من خلال التواصل مع خدمة عملاء شركة عزل فوم بحي الشفا أو تباع صفحة الشركة عبر موقعها على الإنترنت.

لا تتردد وتفوتك الخصومات والأسعار التنافسية من أشهر شركة عزل فوم بحي الشفا والأحياء المحيطة به، اتصل احجز موعد للمعاينة وتحديد الأسعار وكافة الشروط.

خدمة عملاء شركة عزل فوم بحي الشفا

ممثلي خدمة عملاء شركة عزل فوم بحي الشفا في انتظار اتصالاتكم على مدار 24 ساعة كاملة وطوال أيام الأسبوع، كما نتلقى جميع الشكاوى والاقتراحات من العملاء على الخطوط المتوفرة نهاية المقال، إذا كانت الخطوط مشغولة يمكنك ترك تعليق لنا أسفل الرابط وسوف نتواصل معكم في أقرب وقت، اتصل الآن ولا تتردد واستفيد من تخفيضات وعروض شركة عزل فوم بحي الشفا.

Last Updated on 16 مارس، 2021 by

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

1 تعليق

  • نظرا لظروف المملكه العربيه السعوديه من حيث المناخ نجد ان لابد من عمل عمليه عزل الاسطح وذلك حفاظا على المبانى والمنشأت من درجات الحراره العاليه والتى قد تؤثر على المبانى بدرجه كبيره جداا لذلك لابد من الاتصال افضل شركه عزل اسطح وخزانات بالرياض

    وعمليه العزل هي عمليه يتم من خلالها وضع طبقه من الماده العازله على اسطح المنشأت تحميها من العوامل المناخيه مثل ارتفاع درجات الحراره او مياه الامطار عن طريق افضل شركه عزل اسطح وخزانات بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *