شركة عزل فوم بالدلم

شركة عزل فوم بالدلم

شركة عزل فوم بالدلم


شركة عزل فوم بالدلم نظرا لارتفاع درجات الحرارة خاصة التي تظهر في الادوار الاخيرة من العمارات والابراج نجد أن العديد من المواطنين في حاجة كبيرة إلى الفوم الذي يوضع على أسطح المنازل للتخلص ارتفاع الحرارة، وعدم تأثير الأمطار على الخرسانة في المنازل.

  1. نجد ان هناك ضرورة للقيام بعمليات العزل في الاسطح لمقاومة أي تسريبات للماء في السطح حتى لا تتأثر الاسقف فيما بعد بتسريب الماء وبالتالي حدوث التشققات.
  2. ان كانت هناك اي مشكلة في الجدران أو يعاني المواطنين من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة عليهم في هذا الوقت الاستعانة برواد المنازل التي تعتبر من اشهر وافضل شركات عزل فوم بالمملكة العربية السعودية.

عزل فوم بالدلم

شركة عزل فوم بالدلم
شركة عزل فوم بالدلم
  • يتميز العاملين تحت إشراف شركة عزل فوم بالدلم بالخبرة الطويلة والتميز في مجال العمل في أعمال العزل الفوم حيث انهم متميزين في خبرتهم التي لا تقل عن 10 سنوات تقريبا من العمل في أعمال العزل بالفوم، ومن اهم المميزات التي تجعل هذه الشركة علي درجة عالية من الخبرة انها بها الآلات والأدوات الحديثة في اعمال العزل.
  • تعمل شركة عزل فوم بالدلم على توفير الخيش المقطرن، والذي يمكن من خلاله الحصول على العزل الحراري بارخص الاسعار الممكنة.
  • كما ان شركة عزل فوم بالدلم من أكبر المميزات التي تجعلها متميزة بين منافسيها انها لديها المصداقية، والكفاءة والأمانة في التعاملات مع العملاء، ولديها خدمات مميزة في الكشف الفوري عن وجود أي تسربات في الماء بالاسطح.
  • لا يمكن ان يتم العمل بالأدوات التقليدية والمواد الرديئة النوع حيث ان شركة عزل فوم بالدلم من الشركات التي لا تستخدم الا الأدوات والمواد التي تم استيرادها من الدول الخارجية، والتي تتميز بجودتها العالية، والتي لا ينافسها فيها اي شركة اخرى على الاطلاق.
  • اغلب الاحيان نجد ان المنشآت والمباني تتعرض للتلف، وتسريبات الماء في الطبقات العلوية من المبنى، لذا استخدام عزل الفوم من الضروريات التي يجب فعلها للحفاظ على المباني، وهناك العديد من أنواع العزل مثل العزل الحراري، العزل المائي، كما ان الشركة تعمل على القيام بالعزل المسابح، عزل الخزانات، عزل صوتي .

شركة عزل حراري بالدلم

يعتبر هذا النوع من أنواع العزل هو العزل الذي يتم استخدام الصوف الصخري فيه، كما انه يتم عن طريق وضع العديد من الألواح التي يصلح ان يتم وضعها للاسطح بالطريقة المناسبة، وهذه الطريقة تتم سواء ان كانت الارض سيراميك او بلاط، ويعرف هذا باسم الموزاييك، وهي الطريقة التي بها يتم وضع الصوف الصخري الذي يكون على هيئة العديد من اللفائف لحمايه الاسطح من الحرارة والذي يتم الاعتماد عليه من قبل افضل شركة عزل فوم بالدلم

شركة عزل اسطح بالدلم

  1. نجد أن الاسطح من أكثر الأماكن التي تتعرض التجمعات المائية بسبب الغزارة في سقوط الأمطار، والتي تعمل على كثرة الشقوق التي تظهر في السقف، وبالتالي المشاكل في داخل المبنى نفسه والعزل المائي يتم عن طريق الصفائح الغنية بمادة البيتومين.
  2. خزانات الماء التي توضع على الأسطح في الكثير من المنازل من الاشياء الاساسية في المملكة العربية السعودية لذا تعمل شركة عزل فوم بالدلم على عزل الخزانات.
  3. توفر رواد المنازل مادة بيتومين وهي المادة التي تعمل على عزل الخزانات بمنتهي الدقة، والامانة والحرص في التعامل مع الخزانات مع توفر شركتنا لاحدث التقنيات، وأحدث الأساليب للوقاية اي خزانات من حدوث التسربات.

طرق العمل بشركة عزل فوم بالدلم

  1. في البداية يقوم العمال بتنظيف السطح جيدا من أي مخلفات أو قمامة واتربة، وبعدها يتم البدء في لسد أي ثغرات أو أي ثقوب وشقوق في السطح جيدا حتى يتم ضمان عدم تسرب ماء او وصول حرارة الي السقف.
  2. يتم استخدام العديد من المواد الاسمنتية المتخصصة في هذا العمل، بعد ذلك يتم تجهيز افضل الانواع من الفوم الجيد النوعية، مع التجهيز المواد المناسبة في دهان السطح نفسه، وأهم هذه المواد هي مادة الاكريليك.
  3. يتم بعد ذلك القيام برش السطح كاملا بالفوم، ويتم بعدها التغطية لكل جوانب وأركان السطح نفسه، الأمر الذي يعمل على تشكيل السطح كامل مؤمن لا يتم تسريب الماء من خلاله على الإطلاق، ويكون بهذا السطح غير قابل للحدوث تسريبات المكاء، أو حرارة الشمس، وعدم دخول الحشرات في الحجور ايضا على الإطلاق.
  4. تقوم شركة عزل فوم بالدلم بإرسال المشرف الخاص بها بعد أن يتصل العميل بالشركة علي الفور، وبالشراكة هناك مجموعة من الموظفين في خدمة العملاء المتخصصين في الرد الفوري على أي عميل 24 ساعة ولا يتم التأخر في الوصول الى العميل علي الاطلاق بعدها المشرف هو من يقرر الخامات اللازمة لعزل، وما عدد العمال اللازميين بالقيام باعمال العزل بالفوم.
  5. هناك العمل بنظام الورديات من قبل خدمة العملاء الموجودين داخل شركة عزل فوم بالدلم حيث يتم الرد في أي وقت على أي عميل، والاجابة علي اي استفسار يرغب العميل في التعرف عليه، ومعرفة الخصومات التي تقدمها الشركة في هذا الوقت، وما هي الطرق التي يعمل بها العمال، وما هو افضل ميعاد للعميل الوصول الشركة اليه.
  6. تعد مادة السيكا هي أهم المواد التي يحتاج إليها العاملون في شركة عزل فوم بالدلم حيث ان هذه المادة يتم اضافتها الى الاسمنت للحفاظ على الأسطح.
  7. تحرص رواد المنازل دائما علي عرض أفضل الأسعار للعملاء، وعرض الخصومات الكبيرة التي تجذب العملاء إليها، والتي تجعل العملاء من السهل استعانت بها، وعدم إرهاق لهم ماديا.
  8. اهم ما تتميز بها أعمال العزل بالفوم انها تجعل العملاء لا يدفعون فواتير عالية في الكهرباء، ولا يتم تشغيل المكيفات والمراوح بكثرة لأن الحرارة لا تصل الى السقف، وبالتالي لا تسخن الاسقف.
  9. كافة الخبراء والمهندسين العاملين تحت إشراف الشركة لديها الخبرة الطويلة في العمل بمجال عزل الفوم، ولا يمكن ان يتم الاستعانة إلا بذوي الخبرات الطويلة من الفنيين المتخصصين ايضا في اعمال تركيب الفرم.
  10. يتميز العمال العاملين تحت إشراف شركة عزل فوم بالدلم قيامهم بأعمال العزل بالفوم علي أعلى درجة من درجات الجودة والكفاءة وفي اقل وقت ممكن.

اسباب تسرب المياه في السطح

  • هناك العديد من الأسباب التي تعمل علي تعريض الاسقف للتسريبات، واهم هذه الاسباب هي أي كسور تحدث في المواسير، او شبكات الماء بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي تواجهه المملكة العربية السعودية والذي يعمل على التسبب في تسريب الماء وبالتالي تدمير الاسقف وحدوث أضرار كبيرة في جدران المبنى.
  • كما ان الشروخ والثقوب التي تحدث في أسقف المنازل من الأشياء التي تتسبب في تسريبات الماء على الجدران.
  • تضم شركة عزل فوم بالرياض افضل المحترفين في القيام باعمال الكشف عن تسربات الماء، والتخلص التام من حدوث أي مشاكل في المواسير.
  • يتم كشف تسربات المياه بالرياض برواد المنازل باحدث الادوات والتقنيات التي لا يمكن أن يتم من خلالها التكسير في الأسقف علي الاطلاق حيث ان هذه الادوات مخصصة في هذه الأعمال،  إلى جانب أفضل مواد عزل البناء ولا تحدث اي ضرر علي المبني.
  • يعتبر القيام بهذا النوع من أعمال العزل يتم بهدف الحد، والتقليل التام من حدوث أي صوت مسبب في الازعاج ايضا، فيقوم العديد من اصحاب الاستديوهات أو في مباني الإذاعة، والتلفزيون بالقيام بعمل عزل القوم الذي يعمل بقدرته على الحد من وصول الاصوات يلي داخل المكان.

Last Updated on 14 مايو، 2022 by مايكروسيستم

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *