شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم


شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم، عزل الخزانات من الأمور الهامة والتي يجب عدم الاستهانة بها نظراً لحدوث العديد من المشكلات كتسريب المياه خارج الخزان فوق أسطح المباني دون دراية ينتج عنه تصدعات الاسطح وربما يؤدى إلى انهيار المبنى بالكامل, ويُعد عزل الخزانات من العوامل الرئيسية لدعم حماية الخزان ضد حدوث أي تسريبات تنتج لإهمال التنظيف أو لأي من الأسباب الأخرى كما يؤدى عزل الخزانات إلى الحفاظ على مياه الشرب صالحة للاستخدام وهو من الأسباب القوية التي تستدعى حاجتنا لشركة عزل خزانات بالقصيم.

ندرك جيداً مدى القلق الذي يساور عقلك عن الشركات الغير موثوقة على غير دراية بعملية العزل مما يحدث تلفيات بالخزان وربما تلوث لمياه الشرب يهلك حياتنا ونقدم لك رواد المنازل وهي أفضل شركة عزل خزانات تمتلك عمالة فنية مدربة على مستوى احترافي لإتمام عمليه عزل الخزانات تتمتع الشركة بالعديد من المميزات وسوف تنسردها فى عدة نقاط,كما نتناول الحدث عن أنواع العزل وخطوات اختيار طبقات العزل,كما نختم حديثنا عن بعض النصائح الهامة التى تقدمها الشركة لعملائها.

مصادر تلوث الخزانات

شركة عزل خزانات بالقصيم
شركة عزل خزانات بالقصيم

من مصادر تلوث خزانات المياه المبيدات الحشرية التي تستخدم في رش الزرع والحدائق بالمنزل فمن المحتمل تختلط المياه بالمبيدات ينتج عنه تلوث المياه وعدم صلاحيتها للاستخدام.
اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الخزانات نتيجة حدوث تسريبات بالخزان قد لا تكون مرئية ويصعب التعرف عليها في بداية الأمر.

تجمع البكتيريا والفطريات على جدران الخزان بالخارج نتيجة سطوع الشمس من المصادر الخطيرة لتلوث خزانات المياه.
إصابة الخزان بالتشققات نتيجة الاستخدام الخاطئ كذلك يحدث نتيجة تقلبات الطقس الفجائية كل هذه الأسباب شائعة وتمثل مصدر تلوث للمياه لذا يجب أن نعى أهمية عزل خزانات المياه.

أهمية عزل خزانات المياه بالقصيم

  • يؤدى عزل خزان مياه  إلى تفادى حدوث أي تسريبات قد تحدث للخزان نتيجة إهمال التنظيف لفترات متباعدة.
  • الحفاظ على مياه الشرب صالحة للاستخدام فالمياه الملوثة تنقل عدوى الأمراض الخطيرة.
  • حماية المباني من الأضرار التي قد تنتج نتيجة حدوث تسريبات للخزان فقد تؤدى التسريبات إلى انهيار المباني.
  • يؤدى عزل الخزانات إلى الحفاظ على عمر الخزان وعدم تأثره بالعوامل المناخية الفجائية كذلك تجنب حدوث المشكلات الأخرى كالتآكل والصدأ ويحافظ العزل على الخزانات.
  • عدم تسلل الحشرات داخل الخزانات أو أي من المواد السامة فعملية العزل واقيه للمياه من اختلاطها بأي مواد أخرى.
  • عدم تأثر مياه الشرب وتفاعلها من مواد هيكلة الخزان بالإضافة إلى التقليل من حجم الاستهلاك.

مميزات شركة عزل الخزانات بالقصيم

  • تمتلكشركة عزل خزانات بالقصيم فريق من الخبراء تكمن مهامهم في عمل معاينة للخزانات وتحديد المواد والمعدات التي يتم استخدامها في العزل وغيرها من الأمور الأخرى لإتمام عملية العزل.
  • تستخدم شركة عزل خزانات بالقصيم مواد عزل مستوردة وتتنوع لتستخدم كل مادة مع أنواع الخزانات التي يتماشى معها.
  • لدى رواد المنازل عمالة فنية محترفة للقيام بعملية العزل مع امكانية التعامل بفاعليه مع جميع أنواع الخزانات العلوية والسفلية.
  • فريق خدمة عملاء على قدر عالي من اللباقة لحل مشكلات العميل والإجابة على استفساراته دون ملل.
  • تتنوع فروع شركة عزل خزانات بالقصيم لتضم كافة أنحاء الرياض وتوجد لديها فروع في شمال الرياض، وجنوب الرياض، كذلك شرق الرياض.
  • أسعار شركة عزل الخزانات رخيصة وتنهج رواد المنازل سياسة هدفها في المقام الأول الجودة في العمل ونيل ثقة العميل.

خدمات رواد المنازل لعزل الاسطح

من خدمات شركة عزل خزانات بالقصيم الحداثة والتقدم ومسايرة العصر التكنولوجي وذلك بمتابعة كل ما هو جديد في مجال عزل الخزانات سواء أكانت مواد عزل جديدة أو معدات حديثة أو طرق مختلفة للقيام بعملية العزل كما تعمل الشركة على تدريب عملائها على التقنيات الحديثة في العمل ودمجها ضمن سياسة العمل المتبعة.

من جنب أخر نجد اهتمام رواد المنازل بجودة العمل المقدمة وذلك عن طريق فريق متخصص للإشراف على العمالة التنفيذية أثناء القيام بعملية العزل بالإضافة إلى تقديم النصائح الهامة.

من الخدمات الأخرى المقدمة من شركة عزل اسطح بالقصيم الورش التدريبية والتي تستهدف من خلالها تطوير فريق العمالة وتدريبهم على طرق العزل المختلفة والتقنيات الحديثة وكيفية التعامل مع المشكلات التي تحدث أثناء القيام بالعزل.

أرخص شركة عزل خزانات بالقصيم

من الخدمات الهامة التي توفرها شركة عزل خزانات بالقصيم ولا تتوفر في الشركات الأخرى الأسعار التي تقدمها الشركة حيث سعت جاهدة لتطبيق سياسة في العمل هدفها مراعاة إمكانيات العميل عن طريق التنوع في أسعارها مع الالتزام الكامل بتطبيق الجودة في العمل وهذه الميزة جعلت رواد المنازل تتربع على عرش الصدارة في مقدمة الشركات المنافسة.

فريق العمل لدى رواد المنازل

 

تمتلك شركة عزل خزانات بالقصيم نخبة هائلة من فريق العمالة المدربة في الورش التدريبية التي تأسسها الشركة لفترات وجيزة للحرص على تقدم العمل حيث تضم أقسام مختلفة من العمالة بداية من المهندسون الخبراء وتتمثل مهامهم في وضع خطط محكمة في العمل للسير عليها، بالإضافة إلى فريق متخصص في متابعة سير عملية العزل وحل المشكلات التي قد تحدث، ومن ثم هناك فريق العمالة التنفيذية في شركة عزل خزانات بالقصيم والتي تقوم بعملية العزل والسير على الخطة التي وضعها المهندسون.

أنواع العزل لدى شركة عزل الخزانات

العزل الإيجابي

وتقوم شركة عزل خزانات بالقصيم بالعزل الإيجابي عن طريق تحويل مسار المياه إلى جهة أخرى وذلك فور حدوث مشكلات كبيرة تعمل على تسريب المياه خارج الخزان.

العزل السلبي

وهو النوع الثاني من أنواع العزل ولا تقوم به الشركة إلا في حالة فشل العزل الإيجابي وذلك عن طريق القيام بعزل جهة التسريب والتي تخرج المياه وينتج عنها إصابتها بالتلوث.

الشروط الواجب توافرها في مواد عزل الخزانات

يجب ان تكون مواد العزل آمنة تماماً غير سامة ولا تتسبب تلوث للمياه.

  • من الشروط الهامة أن تكون مواد العزل مصرح بها من وزارة الصحة لتفادى حدوث أي ضرر.
  • عدم تفاعلها مع خواص الماء الفيزيائية ولا تتسبب تغير في طعم او لون المياه.
  • من الضروري أن تكون مواد العزل غير قابلة لنفاذ المياه.

خطوات اختيار طبقات عزل الخزانات

شركة عزل خزانات بالقصيم
شركة عزل خزانات بالقصيم
  • تقوم شركة عزل خزانات بالقصيم باختيار طبقات العزل الخاصة بالجسم الخارجي للخزان عن طريق ملئ الخزان بالمياه لمدة لا تقل عن 48 ساعة بعد الانتهاء من العزل الداخلي.
  • قبل أن تبدأ العمالة التنفيذية في عمل العزل الخارجي تقوم بعلاج التسريبات الداخلية والخارجية للخزان.
  • بعد علاج التسريبات تقوم العمالة بإفراغ الخزان من المياه وتجفيفه ومن ثم القيام بصب السقف.
  • التأكد من إتمام عملية الخزن الداخلي وذلك عن طريق ملئ الخزان بالمياه وتركة لمدة لا تقل عن يومين للتأكد من نجاح عملية العزل.
  • بعد فحص سلامة الجدران من الداخل وخلوه من أي شروخ يمكن أن تحدث تسريبات القيام بعزل الجدران الخارجية كما تفعل شركة عزل خزانات بالقصيم.
  • يمكن عمل اختبار لإتمام عملية العزل الخارجية والداخلية عن طريق صب المياه في الخزان وفحث إذا وجد تسريبات.

نصائح هامة مقدمة من شركة عزل الخزانات

  • ضرورة تنظيف الخزانات باستمرار لتفادى الفطريات الملوثة التي تختلط بالمياه والحفاظ على الخزانات من التلفيات التي تنتج نتيجة قلة التنظيف.
  • في حالة شراء خزان جديد التأكد من كونه مصنع من مواد آمنه بجودة فائقة لتفادى حدوث المشكلات التي تنتج عن الخزانات المصنعة من المواد الرديئة.
  • ضرورة استخدام مواد عزل مستوردة بجودة فائقة مناسبة لنوع الخزان، كما يجب فصل مواد العزل الخارجية عن مواد العزل الداخلية.
  • الحرص على عدم تعرض الخزان لحرارة الشمس فترات طويلة دون عملية العزل فحرارة الشمس تؤدى لتجمع الحشرات بجوار الخزان مما قد يؤدى لاحتمال تسللها داخل الخزان.
  • في حالة حدوث تغير لطعم المياه أو لونها يجب الاستعانة بشركة عزل خزانات بالقصيم.
  • ضرورة القيام بالصيانة الدورية للخزانات لمدة لا تتخطى الستة أشهر لفحص وجود الشروخ وعلاج مشكلة التسريبات.
  • عدم إهمال الكشف الدوري والصيانة للخزانات فالإهمال من أكثر الأمور الخطيرة التي ينتج عنه اختلاط مياه الخزان بمصادر أخرى ملوثة.

من خدماتنا الاخرى:

Last Updated on 21 أبريل، 2022 by مايكروسيستم

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *