شركة عزل فوم بالقويعية

شركة عزل فوم بالقويعة

شركة عزل فوم بالقويعة


شركة عزل فوم بالقويعية كثيرا ما نسمع عن توفير الطاقة الذي يدور حول شركة عزل فوم بالقويعية، وختم أي تشققات في جميع أنحاء المنزل، دعونا نلقي نظرة على الأساسيات ومعرفة نوع العزل الذي قد تحتاجه وكم ستستفيد منه.

و لكن دعونا في البداية نتطرق لاهم سبب يجعل الافراد يلجأون على البحث عن العديد من طرق العزل فنظرا لأحوال الطقس المتغيرة للمملكة السعودية و ما يتبعه من هطول أمطار غزيرة قد تصل الي حد السيول في فصل الشتاء و قد يتبعه حدوث خلل في اسطح المنازل و المنشآت فيحدث تسربات الى داخل المنازل و أيضا قد تتغير الاحوال المناخية للمملكة بحيث ترتفع درجات الحرارة  للغاية في فصل الصيف و بالتالي يلجأ الافراد إلي تشغيل المكيفات بصفة دائمة مما يؤدي الي إرتفاع ملحوظ و كبير في فواتير الكهراباء  و بالإضافة لتلف المكيفات نفسها نتيجة استعمالها بصفة دائمة تجنبا لدرجات الحرارة المرتفعة.

شركة عزل فوم بالقويعية

شركة عزل فوم بالقويعة
شركة عزل فوم بالقويعة

و من هنا بدأ بحث الافراد عن وسائل حماية تقيهم الاثار الجانبية للتغيرات المناخية فظهرت طرق تقليدية للعزل كالعزل الحرارى و عزل التسريب و بات على الافراد ان يبحثوا عن طريقتي العزل و كيفية إتمامها من خلال شركة عزل فوم بالقويعة  الأسطح إلى أن ظهر نوعا جديدا أحدث ثورة في عالم العوازل و نافس بقوة الطرق التقليدية ألا وهو عزل الفوم فما هي المزايا التي تميز عزل الفوم عن غيره من العوازل كالعزل الحرارى و عزل التسريب؟
إليك مجموعة من الأسباب التي جعلت عزل الفوم يحتل المرتبة الأولي في طرق عزل الأسطح فلقد:

  •  نافس عزل الفوم بقوة الطرق التقليدية فهو يعتبر أفضل ما أكتشف في عوازل الأسطح حتي الآن  إذ أنه عازل مزدوج فهو عازل للحرارة و ايضا عازل للتسريب في ذات الوقت.
  • بما أن عزل الفوم قد جمع وظيفتي الطرق التقليدية للعزل ( العزل الحرارى، عزل التسريب) فهو يعتبر موفر قوي في الجهد و الوقت و التكلفة.
  • يعمل عزل الفوم بإعتباره عازل للحرارة على توفير استهلاك الكهرباء بصورة ملحوظة لانه يقوم بالعزل الحراري للمباني.
  • يعمل أيضا عزل الفوم للمباني على حماية الأسطح من التسريب فهو عازل تسريب قوي.
    و في مجال عزل الفوم كانت و ما زالت رواد المنازل هي افضل شركة عزل فوم بالقويعية ولذلك استحقت بجدارة ثقة عملائها الكرام.

أنواع عزل الأسطح

  • الرغوة الجامدة

ألواح الرغوة – ألواح صلبة من العزل – يمكن استخدامها لعزل تقريبا أي جزء من منزلك ، من السقف إلى الأساس، إنها فعالة للغاية في تغليف الجدران الخارجية ، والتطبيقات الخاصة مثل البوابات والعلية.

إنها توفر مقاومة حرارية جيدة (أكبر مرتين من معظم المواد العازلة الأخرى بنفس السماكة) ، كما أنها تقلل التوصيل الحراري من خلال العناصر الهيكلية ، مثل ترصيع الخشب والصلب.

تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا من المواد المستخدمة في صناعة الألواح الرغوية البوليسترين والبولي إيزوسيانورات (البولي إيزو) والبولي يوريثان.

  • أشكال الخرسانة العازلة

الأشكال الخرسانية العازلة (ICF) هي في الأساس أشكال للجدران الخرسانية المصبوبة ، والتي تظل جزءًا من مجموعة الجدار، هذا النظام يجعل الجدران بمقاومة حرارية عالية ، على الرغم من أن منازل ICF مبنية باستخدام الخرسانة ، فإنها تبدو مثل المنازل التقليدية المبنية بالعصا.

تتكون أنظمة ICF من ألواح الرغوة المترابطة أو كتل عزل الرغوة المجوفة المتشابكة، يتم تثبيت ألواح الرغوة معًا باستخدام أربطة بلاستيكية، جنبا إلى جنب مع ألواح الرغوة ، يمكن إضافة قضبان الصلب (حديد التسليح) للتعزيز قبل صب الخرسانة.

من سلبيات الخرسانات العازلة، حزام الرغوة حول التجويفات المليئة حيث يمكن أن يوفر سهولة الوصول للحشرات والمياه الجوفية، للمساعدة في منع هذه المشاكل ، يصنع بعض الشركات المصنعة كتل رغوية مُعالجة بالمبيدات الحشرية وتروج لأساليب عزلها.

  • الحواجز المشعة وأنظمة العزل العاكسة

على عكس معظم أنظمة العزل الشائعة ، التي تقاوم تدفق الحرارة الموصلة وأحيانًا العزل الحراري ، تعمل الحواجز المشعة والعاكسات الإضافية  من خلال عكس الحرارة المشعة.

يتم تثبيت الحواجز المشعة في المنازل – عادة في السندرات – في المقام الأول للحد من اكتساب حرارة الصيف ، مما يساعد على خفض تكاليف التبريد.

يشمل العزل الانعكاسي حواجز مشعة – عادةً رقائق الألومنيوم شديدة الانعكاس – في أنظمة العزل التي يمكن أن تشمل مجموعة متنوعة من الدعامات ، مثل ورق الكرافت أو الفيلم البلاستيكي أو فقاعات البولي إيثيلين أو الكرتون ، وكذلك مواد العزل الحراري.

تنتقل الحرارة المشعة في خط مستقيم بعيدًا عن أي سطح وتسخن أي شيء صلب يمتص طاقته، عندما تسخن الشمس السقف ، فإن الطاقة الشمسية المشعة هي التي تجعل السقف ساخنًا.

تكون الحواجز المشعة أكثر فاعلية في المناخات الحارة ، خاصةً عند وجود قنوات تبريد الهواء في العلية، تشير بعض الدراسات إلى أن الحواجز المشعة يمكن أن تقلل تكاليف التبريد من 5٪ إلى 10٪ عند استخدامها في مناخ دافئ ومشمس.

قد يسمح المنزل المنخفض للحرارة بتكييف الهواء بشكل أصغر، في المناخات الحارة ، يكون تركيب العزل الحراري أكثر فعالية من حيث التكلفة.

  • عزل ألواح الألياف الصلبة

يتكون الألياف الصلبة أو عزل الألواح الليفية من مواد مصنوعة من الألياف الزجاجية أو الصوف المعدني ، وهي تُستخدم أساسًا في عزل قنوات الهواء في المنازل.

يتم استخدامه أيضًا عندما تكون هناك حاجة للعزل الذي يمكنه تحمل درجات الحرارة العالية. هذه المنتجات تأتي في مجموعة من السماكة من 1 بوصة إلى 2.5 بوصة.

يتم التثبيت في مجاري الهواء عادة من قبل مقاولي معدات التكييف والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، الذين يقومون بمقاولات العزل في متاجرهم أو في مواقع العمل.

  • رش رغوة العزل

يعد أفضل شركة عزل فوم بالقويعية حيث يمكن رش مواد عزل الرغوة السائلة في مكانها أو حقنها أو سكبها، يمكن نفخ المواد العازلة في مكانها على الجدران أو على الأسطح العلوية أو تحت الأرضيات لعزل وتقليل تسرب الهواء.

يمكن أن تنتج بعض المنشآت المعزولة بالرغوة قيمة أعلى من عازل الألواح التقليدية بنفس السماكة ، ويمكن أن تملأ حتى أصغر التجاويف ، مما يخلق حاجز هواء فعال.

يمكنك استخدام العلب الصغيرة المضغوطة لعزل الرغوة في المكان لتقليل تسرب الهواء في الثقوب والشقوق ، مثل إطارات النوافذ والأبواب ، والاختراقات الكهربائية والسباكة.

كما تتميز الشركة بتقديم  خدمات العزل المائي بأعلى جودة وبأقل الأسعار الممكنة

شركة عزل فوم بالقويعية

يمكننا أن نساعد على جعل السقف الخاص بك أنيق ودائم مرة أخرى.

يمكن أن يحمي عزل السطح منزلك من التسريبات الضارة والمشاكل الهيكلية، كشركة عزل فوم بالقويعية موثوق بها ، نوقف التسريبات، نجد مصدر مشاكل الرطوبة الخفية ونجري الإصلاحات المناسبة في المرة الأولى لمنع حدوث مشاكل أكثر تكلفة في المستقبل.

إذا كانت العلية الخاصة بك يمكن الوصول إليها ، يمكنك البحث عن أي دليل على حدوث تسربات، يمكن للرطوبة إفساد مواد البناء الأخرى أو حتى نزول القطرات على مناطق المعيشة العادية.

هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة مثل العفن، إذا وجدت أي مشاكل ، فاتصل بنا بسرعة في شركة عزل فوم بالقويعية للقيام بعزل السطح والعلية،  ويمكن الاعتماد علينا في ذلك.
حيث أن رواد المنازل تعتمد على أحدث الاساليب و التكنولوجيا المتقدمة فى مجال عزل الفوم حيث:

  • تقوم الشركة بتدريب فريق العمل من المتخصصين و الفنيين بصفة مستمرة على أحدث الأساليب و الوسائل التكنولوجية في عزل الفوم لضمان تحقيق أعلى جودة وتقديم خدمة أفضل لعملائنا الكرام.
  • يتكيف متخصصي، و فنيين رواد المنازل مع كافة طلبات و رغبات عملائنا الكرام فلديهم القدرة على تركيب جميع أنواع عزل الفوم،  و حل جميع المشكلات التي قد تواجههم أثناء التركيب.
  • تستخدم الشركة أفضل الخامات المستوردة و المحلية في الأسواق في تركيب عوازل الفوم.
  • رواد المنازل هي ارخص شركة عزل فوم بالقويعية مقارنة بغيرها من الشركات الأخري.
  • رواد المنازل هي افضل شركة عزل فوم بالقويعية و بالتالي نجحت الشركة في تحقيق كافة المعادلات الصعبة و هي تقديم أفضل جودة في عزل الفوم و بأقل الأسعار من أجل إرضاء كافة عملائها الكرام.
  • تغطي رواد المنازل جميع أرجاء المملكة فهي توفر خدماتها في عزل الفوم لمناطق القويعية، الرياض، مكة، الدمام،القطيف، الخبر،المدينة المنورة، الطائف، ينبع و غيرها من المناطق داخل المملكة العربية السعودية.. فقط كل ما عليك فعله هو أن تتصل بنا من خلال أرقامنا و سنصلك أينما كنت.عزيزي العميل بادر بالتواصل معنا و سنصلك أينما كنت داخل مناطق و مدن المملكة العربية السعودية:
    القويعيةمكةالطائفالرياضالمدينة المنورةالقطيفالخبرالدمامينبعالجبيل

شركة عزل اسطح بالقويعية

تقوم مواد العزل الحديثة عمومًا بعمل رائع في الحفاظ على الطقس خارج منزلك لسنوات وسنوات، لكن العواصف الشديدة والشيخوخة والجليد والرطوبة يمكن أن تنهار في النهاية حتى في أصعب المكونات.

نحن نقدم إصلاح سقف كامل للأضرار الناجمة عن العواصف أو التآكل الطبيعي أو التثبيت غير صحيح.

يمكن لأصحاب المنازل ويجب عليهم إجراء اختبارات منتظمة لسطح المبنى الخاص بهم ،التدقيق بعناية في المناطق الحرجة ، إذا حددت أي مناطق مشتبه بها ، فاتصل بنا على الفور لإجراء إصلاحات عالية الجودة للسقف.

لماذا تحتاج شركة عزل فوم بالقويعية ؟

يوجد داخل هذه المواد العازلة رغوة مصنوعة من سائلين يتم تسخينهما ودفعهما عبر بندقية على العلبة، عندما يتم تحرير هذه المادة فإنه يوسع ما يصل إلى 100 ضعف حجمه حيث يصل إلى مساحة السطح التي تغطيها.

يمكن أن تحتوي على الكثير من الغازات ، مما يجعل عملية التثبيت عملية خطيرة إذا فكرت صنعها بنفسك، حتى الرشاشات ذات الضغط المنخفض يمكن أن تكون ضارة بصحة أصحاب المنازل.

بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب على فني شركة عزل فوم بالقويعية الذي لا يتمتع بخبرة أن ينشر رغوة العزل بالتساوي على السطح، يمكن أن تترك الثقوب والفجوات مما يسمح للهواء البارد بالوصول إلى هناك.

تابع هذا المشروع بنفسك فقط إذا كنت تقوم بمشروع عزل صغير، مثل تثبيت الرغوة في مساحة الزحف أو حول السباكة الخاصة بك، واترك مشاريع أكبر مثل العلية ، الطابق السفلي أو المرآب لمقاولي العزل المهنيين.

محترفي العزل لديهم الأدوات والمعدات والمعرفة الأساسية اللازمة، علاوة على ذلك ، فهم يعرفون كيفية تسعير العزل بدقة ، في حين يمكنك أن تضع ميزانية غير دقيقة لمشروع ما وينتهي بك الأمر إلى دفع مبالغ أكبر بكثير.

لا تأخذ المخاطر الطبية أو الجسدية أو المالية التي تأتي مع مشاريع العزل بنفسك، إلا إذا كنت متأكدًا تمامًا من أن لديك المهارات، اتصل بنا في شركة عزل فوم بالقويعية لنتولى تلك المهمة.

Last Updated on 14 مايو، 2022 by مايكروسيستم

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *