شركة تنظيف خزانات بالقصيم

شركة تنظيف خزانات الرياض

شركة تنظيف خزانات الرياض


شركة تنظيف خزانات بالقصيم

تدرك شركة تنظيف خزانات بالقصيم ان المياه هي أهم عوامل الحياه فمنها يخلق كل شيء حي ولا يمكن الاستغناء عنها في أي من العمليات الحيوية في يوم الإنسان ومن أبسط الحقوق هو الحصول علي مياه نظيفة تحمي بيئتك وأسرتك من الأمراض والأوبئة وللحرص علي الحصول علي مياه نظيفة يجب التأكد من نظافة مصدرها .

وباعتبار خزانات المياه هي مصدر للمياه المستخدمة في المنازل يجب التأكد من تنظيفها وتطهيرها بصورة دورية لتجنب تكوين الرواسب والشوائب بالمياه التي قد تكون مرئية أو كأغلب الأحيان غير مرئية كذلك يجب المتابعة علي فترات للتأكد من خلو الخزانات من الصدأ والتآكل والأوساخ وحماية الخزانات من دخول الحشرات أو الطيور البرية والتي قد تترك فضلاتها لتتحلل في المياه وتسبب أمراض عديدة قد تصل لحد التسمم.

كذلك يجب التأكد من عمل الخزانات بشكل صحيح بتجميع المياه وتوزيعها علي مصادر المنزل المختلفة والتأكد من عدم وجود انسدادات قد تؤدي إلى تلف المواسير ومخاطر التسريبات الذي يكلف العميل تكاليف باهظة وتعطيل الأعمال المنزلية لانقطاع المياه. لذلك يجب الاستعانة بشركة تنظيف الخزانات بالقصيم لكفاءة الشركة وسرعتها من تنظيف الخزان وتطهيره والقيام بعمليات العزل.

مميزات التعامل مع شركة تنظيف خزانات بالقصيم

شركة تنظيف خزانات بالقصيم
شركة تنظيف خزانات بالقصيم
  • توفر لك شركة تنظيف خزانات بالقصيم عمالة مدربة علي أعلي مستوي للتعامل مع كافة أنواع الخزانات بأعطالها المختلفة وتتوفر العمالة بأعداد كافية للعمل في أكثر من منطقة في آن واحد مما يضمن سرعة تقديم الخدمة.
  • تستخدم الشركة أقوي المنظفات التي تضمن التنظيف التام لقلب الخزان من الداخل وإزالة الشوائب وتراكم الترسبات ومعالجة الصدأ دون الإضرار بالخزان كذلك توفر لك الشركة أقوي المطهرات المصرحة من وزارة الصحة والتي تضمن لك عدم التأثير علي المياه عند الاستخدام بعد التنظيف
  • تقوم الشركة بأعمال التنظيف بأحدث المعدات والإمكانيات من أدوات الشفط والتفريغ التي لا تتوافر إلا في شركة تنظيف خزانات بالقصيم ليقوم العاملون بتفريغ الخزان تمامًا من المياه دون هدرها أو تراكم مياه علي الأسطح.
  • تتأكد الشركة من صلاحية المياه قبل استخدام العميل لها بقياس درجة الملوحة وهو جهاز متطور تتميز به شركة تنظيف خزانات بالقصيم
  • توفر لك الشركة خدمة عزل الأسطح المائي لحماية أسطح المنازل من تراكم مياه الأمطار أو مياه الخزانات في حالات الأعطال مما قد يسبب أضرار بالخرسانة نتيجة الرطوبة والتسريبات.
  • تقوم الشركة بتوفير الأغطية المناسبة للخزانات لضمان عدم دخول الأتربة والحشرات إليها أو تعرضها لهجوم الطيور البرية.
  • شركة تنظيف الخزانات بالقصيم من أرخص الشركات في الأسعار رغم جودة المنتجات المستخدمة وخبرة الشركة العريقة والكفاءة في الأداء.
  • تقوم الشركة بتحديد أعطال المياه من انسدادات في المواسير المغذية للمنزل أو تلفها أو الحاجة لتغيير بالون الخزان الذي يتحكم في دفع المياه وتلفه يؤدي إلى عواقب تسرب المياه إلي الأسطح وعدم نزولها في الحنفيات.
  • تسعي الشركة لتوفير أحدات الآليات والإمكانيات في تنظيف وتطهير الخزانات وتطور من نفسها ومن تدريب العمالة بصورة مستمرة لتقديم افضل خدمة وعلي أعلي مستوي وما يهم شركة تنظيف خزانات بالقصيم هو صحة ورضاء العميل وصحة اسرته.

اسعار شركة تنظيف خزانات بالقصيم

تتميز شركة تنظيف خزانات بالقصيم بقلة تكاليف التنظيف والإصلاح للخزانات والتي تكون في متناول أيدي الجميع وتوفر الشركة العروض والتخفيضات بصورة دورية وتوفر الزيارات المنزلية الدورية للإطمئنان علي نظافة الخزان وتنقية المياه وقياس منسوبها وقياس درجات الملوحة فيها لتفادي المشاكل الصحية.
كذلك توفر لك الشركة العدد الكافي من العمالة لتنظيف العدد المطلوب من الخزانات في بنايتك وبأقل التكاليف فهي الأرخص والأكفأ في مجالها ويتم تحديد السعر حسب حجم ونوع الخزان المطلوب تنظيفه وعمليات الصيانة والتنظيف فيه ويتم ذلك بالإتفاق مع العميل لضمان الرضا عن الشركة.
توفر الشركة مختلف أنواع الخزانات وأحجامها وبمواصفات عالمية وبأسعار في متناول أيدي الجميع.

تنظيف خزانات بالقصيم

تقدم شركة تنظيف خزانات بالقصيم عدة طرق للتنظيف حسب حالة الخزان وحجمه وتستخدم الشركة أفضل الطرق للحصول علي نتيجة مثالية بالاستعانةبأقوى المنظفات والمطهرات لضمان التنظيف التام والتعقيم للخزان

شركة تنظيف خزانات بالقصيم
شركة تنظيف خزانات بالقصيم
  • عمليات التنظيف اليدوية: وهي الأكثر انتشارًا حيث يقوم فني التنظيف بالنزول إلي الخزان باستخدام سلالم خاصة لهذا الغرض ويتم تحديد منسوب المياه لتفريغ الخزان تمامًا وتصفية الشوائب وبعد ذلك يتم وضع المنظفات لفترة محددة لتعمل علي إذابة التراكمات وبقع الصدأ من جدار الخزان وعدم التأثير عليه ثم يقوم العمل بغسل الخزان باستخدام الفرش اليدوية ومرشات المياهوهي من أفضل الطرق المستخدمة للتنظيف حيث تضمن تنظيف جميع الزوايا والأركان والوصول إلي المناطق التي يصعب الوصول إليها.
  • بعد إتمام التنظيف الكامل يتم تشطيف الخزان من الداخل باستخدام المياه الجارية لضمان التخلص التام من الصابون ومواد التنظيف ثم يتم تطهير الخزان من الداخل باستخدام مواد مطهرة مصرح بها من وزارة الصحة ولا تمثل أي ضرر علي لون أو طعم أو رائحة المياه ولا تؤذي العميل وصحته. يتم بعد ذلك ملئ الخزان بالمياه النظيفة والتأكد من مستويات الملوحة وطعم المياه بالتذوق.
  • كذلك يقوم العاملون بشركة تنظيف خزانات بالقصيم بتنظيف جسم الخزان من الخارج بإزالة الأتربة وأعشاش الطيور وعلامات الصدأ ودهان الخزان من الخارج بطلاء يمنع تآكل جسم الخزان أو تلفه من طول التعرض لأشعة الشمس ويتم إغلاق الغطاء الحديدي الخاص بالخزان وتوفير الأغطية المناسبة لحماية المياه من التلوث بالأتربة والحشرات.
  • عمليات التنظيف الحديثة: وهي باستخدام أحدث الطرق مثل مضخات المياه الكهربية ذات قوة رش عالية تساعد علي تفتيت الأوساخ والرواسي العالقة بجسم الخزان وكذلك أحدث تقنيات الفرش من الميكروفايبر المقاوم للبكتريا وتجمع الأوساخ وكذلك وسائل كحت وكشط الأوساخ والرواسب العالقة.
  • وتسعي الشركة دائمًا للتحديث من وسائلها وأدواتها للحصول علي أفضل النتائج والقيام بمهمة التنظيف علي أكمل وجه وهو ما تمتاز به شركة تنظيف خزانات بالقصيم.

أنواع خزانات المياه

  • أولًا الخزانات الأرضية: ويتماستخدامها لتجميع المياه وخاصة المياه الجوفية ويتم وضعه في الأدوار الأرضية ويستخدم فيه ادوات لرفع المياه للأدوار العلوية ويختلف حجمه علي حسب حجم البناية وعدد الأدوار فيها ويتوافر بالعديد من الأحجام والمقاسات.
  • ثانيًا الخزانات العلوية: وهو من أشهر انواع الخزانات وأكثرها انتشارًا ويوضع علي الأسطح علي اعلي نقطة في البناية بحيث يضمن توزيع متساوي للمياه علي كافة الوحدات السكنية ويختلف حجمه وسعته علي حسب حجم المنزل ومستوي الاستخدام
  • ثالثًا خزانات الخرسانة: وهو إما أن يكون خزانًا أرضيًا أو خزانًا علويًا ويتم صنعه بمواصفات خاصة حسب الحجم المطلوب من المواد الأسمنية والرمل والزلط ويتم تبطينه من الداخل بوحدات السيراميك وتوصيل مواسير المياه فيه لتوفير التغذية المناسبة وهو ثابت لا يمكن تغييره إلا بالهدم ويتطلب تنظيفه بصورة دورية.
  • رابعًا الخزانات والإستانلس:  وهي مصنوعة من مادة الإستانلس استيل وتتميز بخفة وزنها وأحجامها الكبيرة ومقاومتها للتآكل والصدأ إلا أنها تتأثر بالعوامل الجوية من الحرارة والبرودة مما يؤثر علي درجة حرارة المياه.
  • خامسًا الخزانات البلاستيكية: وهي مصنوعة من مادة بلاستيكية صحية وهي الأكثر انتشارًا والأطول عمرًا وتتميز بأحجامها المختلفة وألوانها المتعددة.
  • سادسًا خزانات البولي إيثيلين:  أحدث انواع الخزانات والمصرحة من الاتحاد الأوروبي ومنظمة الغذاء العالمية وهو معزول بالكامل من الداخل والخارج ويتميز بعدم وجود لحامات فيه فالخزان عبارة عن قطعة واحدة بالغطاء وهو مقاوم للعوامل الجوية والصدأ والتآكل ويتميز بعمره الطويل وقلة تكاليف إصلاحه.
  • سابعًا خزانات الحديد المجلفن: وهي مصنوعة من مادة الحديد وينتشر استخدامها في المصانع والمؤسسات الكبيرة ولكنها غير مقاومة للتآكل والصدأ والعوامل الجوية كما أنها تتميز بثقل حجمها وتمثل حملًا إضافيًا علي الأسطح وتحتاج إلى عزل كامل.

نصائح هامة عند تركيب واختيار الخزانات

  • يجب أن يكون حجم وسعة الخزان مناسبين للوحدة السكنية وعدد الطوابق فيها لضمان توزيع متساوي للمياه وتخزين يضمن توافر المياه في أي وقت حتي في حالة انقطاع المياه.
  • التأكد من اختيار نوع الخزان المناسب لضمان جودته وقلة تكاليف إصلاحه وطول عمره الافتراضي حتي لا تحتاج التغيير باستمرار.
  • يجب أن يكون الخزان اعلي من مستوي السطح بحوالي 3متر لتجنب ضغط المياه.
  • الاهتمام بالتنظيف والصيانة الدورية للخزانات لتجنب تراكم الأوساخ والشوائب التي تعكر المياه وتؤدي إلي انتشار الأمراض والأوبئة وكذلك حدوث انسدادات لمواسير الخزان.
  • سرعة الاتصال بشركة تنظيف الخزانات بالقصيم عند الاحساس بتغير أي من خواص المياه من لون او طعم او رائحة لضمان القيام بالتنظيف والتطهير علي أعلي مستوي من الجودة والإتقان.
  • الاهتمام بعزل الأسطح والحمامات لتجنب تسريبات المياه التي تؤدي إلي مشاكل تآكل الخرسانة وصدأ الحديد وفساد الدهانات والديكورات كذلك تسرب المياه تحت الأرضيات وتحرك السيراميك وتكسيره لذلك تقدم لك شركة عزل خزانات بالقصيم خدمة العزل المائي للأسطح والخزانات للحماية من تسريبات المياه

وتوفر لك الشركة العديد من خامات العزل المائي وأهمها فوم البولي إيثيلين وهي مادة خفيفة الوزن سريعة الجفاف تضمن عزلًا كاملًا للأسطح ضد تراكم مياه الامطار والمياه الزائدة من الخزانات وكذلك العزل بالألواح المعدنية التي توضع بميل يضمن عدم ثبات المياه وانحدارها مباشرة إلي مواسير الصرف  وكذلك ألواح الأسبستوس والألواح الخشبية وقراميد الفخار التي تعتمد علي نفس الفكرة.

ويتم تحديد نوع العزل المناسب بواسطة عمال شركة تنظيف وعزل خزانات بالقصيم فهم الأكثر خبرة في هذا المجال.
شركة تنظيف خزانات بالقصيم توفر لك خدمة عملاء متكاملة للرد علي الاستفسارات وتلقي الشكاوي وطلبات التنظيف والصيانة بشكل يومي وعلي مدار اليوم لتضمن لك خدمة غير منقطعة في أي وقت.

  • توفر لك شركة عزل خزان مياه أجود انواع الخزانات بمواصفات عالمية صحية من حيث جودة الاستخدام وقلة الأعطال والصيانةوهو ما يوفر علي العميل العديد من التكاليف الإضافية.
  • شركة تنظيف خزانات بالقصيم هي اختيارك الأمثل للحصول علي مستوي خدمة متكامل وبكفاءة ومهارة عالية وبأجود الخامات والإمكانيات وأقل الأسعار فالشركة توفر لك أساليب تنظيف خزانات بالقصيم لا تتوافر في غيرها من الشركات وبأحدث الوسائل وبأقوى انواع المنظفات والمطهرات التي لا تؤثر علي الخزان او المياه ولا تؤذي صحة العميل وصحة اسرته وهو ما تسعي شركة تنظيف خزانات بالقصيم لتحقيقه.
  • تسعي شركة تنظيف خزانات بالقصيم للتطوير المستمر من أدائها وإمكانياتها بالاستعانة بخبرات خارجية لمواكبة آلات ومعدات التنظيف الحديثة وتوفر دورات تدربيه لعمالها باستمرار لضمان تطوير مستوي الأداء والخدمة لتصبح من افضل شركات تنظيف الخزانات في المملكة وتسعي جاهدة لإرضاء العميل بسرعة إنجازها لمهمات التنظيف وخامتها عالية الجودة وأسعارها التي لا يوجد لها منافس فلا تتردد في الإستعانة بشركة تنظيف خزانات بالقصيم للحفاظ علي نظافة خزانك وصحتك وصحة اسرتك وسلامة منشأتك السكنية.
  • تتميز رواد المنازل بانها تعتبر ايضا شركة نقل وشركة تخزين اثاث بالرياض وتقوم بخدمات شراء الاثاث المستعمل بالاضافة الى رش المبيدات وعزل الفوم

من خدماتنا ايضا:

Last Updated on 21 أبريل، 2022 by مايكروسيستم

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *