كشف تسربات المياه بشقراء

كشف تسربات المياه بشقراء

كشف تسربات المياه بشقراء


كشف تسربات المياه بشقراء هي حالة إهدار للمياه تحدث نتيجة لعوامل متعددة أهمها وجود شروخ في المواد الخراسانية الخاصة بالمبنى أو وجود تلف في منظومة السباكة أو بسبب الأمطار التي تحدث ضغطا على المبنى لعدم وجود عازل قوي للأسطح.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل احتمالية تسربات المياه موجودة في المنشأة ومن بينها :

  • حدوث تسرب مياه داخل الخزانات الموجودة في باطن الأرض.
  • تعرض مواسير المياه أو مواسير الصرف إلى عوامل التعرية والتي من شأنها أن تؤدي إلى تلفها وبالتالي تسرب المياه منها.
  • ترك صنابير المياه مفتوحة لمدة طويلة أو إهمال إصلاحها إذا كان بها عطل ما.
  • حدوث ضغط من الأمطار على المبنى خاصة في عدم وجود عازل قوي يمنع تسرب المياه، وأيضا فإن تراكم مياه الأمطار في أماكن معينة مثل سطح المنزل دون تصريفها مباشرة يحدث بمرور الزمن تلك التسربات.

أما بالنسبة لظهور المياه في أرضيات المطابخ والحمامات فإن لها أثرًا كبيرًا في حدوث تسربات المياه، وتظهر هذه المياه وتتراكم بسبب عوامل متعددة من أهمها :

  • عدم وجود طبقات عازلة لمنع تسربات المياه.
  • وجود تلفيات وأعطال في صنابير المياه أو في المحابس بسب فتحها وغلقها بصورة خاطئة.
  • تركيب مكونات السباكة من نوعيات سيئة الجودة.
  • عدم ملء الفراغات الموجودة بين فواصل البلاط أو السيراميك في أرضيات الحمام يؤدي إلى تراكم المياه بها وتسربها.
  • حدوث أي من المواسير الخاصة بالمياه أو الصرف الصحي بالحمام أو المطبخ بفعل عوامل التعرية.

شركة كشف تسربات المياه بشقراء

كشف تسربات المياه بشقراء
كشف تسربات المياه بشقراء

مشكلة تسرب المياه قد تحدث فجأة دون إنذار، وتهدد مع تجاهلها سلامة المباني والمنشآت، وذلك لأن المياه تتسرب على الأسطح التي تقوم بامتصاصها ومع مرور الزمن تتكون بقع على جدران المباني وبالتالي يؤدي إلى تشوه في منظرها الخارجي ناهيك عن تعرضها إلى الانهيار لا قدر الله، كذلك قد يتعرض المبنى لأخطار فادحة نتيجة لاختلاط المياه بأساساته أو بشبكات الكهرباء الخاصة به.

تسربات المياه تهدد أيضا صحة الأفراد القاطنين في المبنى الذي يعاني مشكلة تسربات المياه :

تحذر افضل شركة كشف تسربات المياه بشقراء أيضا من خطورة تسربات المياه على الأفراد القاطنين في مباني تعاني مشاكل تسربات المياه حيث أن الرطوبة الناتجة عنها تؤدي إلى مشاكل في الجهاز التنفسي والإصابة بأمراض مزمنة مثل الربو والحساسية والالتهاب الرئوي وغيرها إضافة إلى أن تراكم المياه في أماكن معينة يؤدي إلى ظهور الحشرات وأنواع عديدة من البكتيريا الضارة المسببة للأمراض.

لذا فإن الكشف المبكر عن تسربات المياه في منشأتك من شأنه أن :

  • يحافظ على سلامة المباني.
  • يجنبك دفع أموال طائلة لسداد رسوم فواتير المياه.
  • يساهم في ترشيد استهلاك المياه.

ارخص شركة كشف تسربات المياه بشقراء

تقدم الشركة لعملائها دائما كما عودتهم الأسعار المناسبة، فهي تقدم جميع الخدمات بأسعار معقولة وتحصل على قبول كبير من الكافة، فالشركة لا تهدف إلى الماديات قدر ما تهتم برضاء العملاء ومراعاة الظروف وتقديم الجودة الممتازة، وليس هذا فقط وإنما تقوم من حين لآخر بتوفير المزيد من العروض الجذابة والتخفيضات التي تصل إلى أسعار رائعة، كما أنها توفر عروض خاصة بالعملاء المتعاقدين على الصيانة الدورية، وتوفر أيضا عروض خاصة بالعملاء الذين يطلبون أكثر من خدمة في وقت واحد، ولكي تعرف أكثر بشأن جميع عروض شركة كشف تسرب المياه بضرما عليك بالتواصل مع الدعم الفني والاستفسار بشأن ذلك، فالشركة تخبره دائما عن العروض التي تقدمها وعن جميع ما تقدمه من خدمات لكي يحيطك علما بكل ما تريد.

 

تصنيف أنواع تسربات المياه

  • التسربات الواضحة: تحدث تلك التسربات في المواسير والوصلات الظاهرة والواضحة التي يمكن رؤيتها من المبني والتي تكون علي الحوائط والأرضيات مثال تسربات الحنفيات ووصلات السخانات وخزانات المياه وتميز هذه التسربات ظهورها الذي يسهل وييسر من اكتشافها وتصليحها وهي لا تلحق الضرر الكبير إلا إذا أهمل أصلحها.
  • التسربات الداخلية: وتكون تلك التسربات بداخل الأرض والحوائط في المواسير ووصلات الصرف المدفونة والمغطاة بحوائط وأرضيات المنزل وتلك التسربات لا يمكن اكتشافها إلا إذا ظهرت مياه ورطوبة علي الحوائط وبقع كبيرة عليها نتيجة للمياه المسربة وهو الأمر الذي يسبب تأكل المباني والخرسانة والحديد ويهدد المبني بالانهيار أو تلف أجزاء منه بشكل كبير ويشوه المظهر العام للمنزل.

الأسباب المؤدية إلي تسربات المياه بشقراء

  • الاستعمال الخاطئ للحنفيات والمحابس والتعامل معها بعنف وقسوة شديدة تؤدي إلي تلفها أو كسرها الأمر الذي ينتج عنه تسريب المياه.
  • الهبوط الأرضي الذي يحدث في بعض المنازل والمباني مما يتسبب في إلحاق الضرر بالمواسير التي تتواجد تحته بالكسر أو التلف.
  • عدم تركيب المواسير الملائمة للمياه الساخنة توفيرا للمال أو الوقت ويقوموا بتركيب المواسير العادية مما يتسبب في تلفها وتسريب المياه منها لأنها لا تتحمل التعامل مع المياه الساخنة.
  • الخامات الرديئة للبعض المواسير ومستلزمات السباكة تكون السبب الرئيسي في حدوث التسربات لذلك يجب التأكد من جودتها وقوتها.
  • اختيار عمال سباكة غير مؤهلين وليسوا ذوي خبرة والاعتماد عليهم تركيب المواسير والوصلات فينتج عنهم عمل سيئ وغير صالح للاستعمال الطويل ويتسبب في حدوث تسربات.
  • عدم استعمال لحام وروابط جيدة بين فواصل السيراميك وعدم اختيار أفراد ذوي خبرة وكفاءة للتركيب السيراميك والبلاط يزيد من احتماليه تسريب المياه إلي الأرضيات.
  • عدم حماية المواسير المعرضة للشمس بالعوازل الأمر الذي يتسبب في تأكلها وتلفها وتسريب المياه منها.
  • استعمال الأطفال لمصادر المياه دون مراقبة قد يجعلها عرضة للعب منهم وقد ينتهي الأمر بالكسر أو التلف

الأضرار الناتجة عن تسربات المياه

  • تهدد التسربات سلامة المنازل والمباني.
  • تشوه المبني وتحقر من شكله الخارجي.
  • تزيد التسربات فواتير المياه علي أصحاب المواسير المسربة.
  • تأكل البنية التحتية للمباني من أرضيات وخرسانة وحديد وجدران.
  • انفصال السيراميك والبلاط عن الأرض.
  • قد تتسبب التسربات في حدوث مشاكل بكهرباء المنزل تصل إلي الماس الكهربائي.
  • دفع مبالغ ضخمة علي الإصلاحات إذا تم اكتشاف متأخر للتسربات.

الأمور الواجب إتباعها لتجنب حدوث إي تسربات بالمياه:

  • الكشف الدائم علي محابس المياه والتأكد من إغلاقها جيدا
  • غلق المحابس الرئيسية للمنزل إثناء عدم التواجد بالمنزل وعدم الحاجة إلي استعمال المياه.
  • فصل السخانات والمكيفات التي تعمل بالمياه في حالة عدم استعمالها وعدم الحاجة إليها.
  • تصليح وصيانة السباكة المنزلية أول بأول وعدم الانتظار طويلا حتى تتفاقم المشكلة.
  • الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بشقراء للكشف الدوري علي التسربات.

افضل شركة كشف تسربات المياه بشقراء

تمنح رواد المنازل عملائها العديد من المزايا التي تجعلهم يأتون إليها ويقبلون عليها وهم مطمئنون، كما يعمل ذلك على انتشار سمعتها الطيبة وشهرتها الواسعة، ومن هذ المميزات:

  • العمالة الفنية المتميزة: حيث تقدم الشركة عمال مدربون على مستويات عالية، ولديهم العديد من شهادات الخبرة، كما تمنحهم دائما الدورات التدريبية التي تؤهلهم دائما لمعرفة حل جميع مشاكل التسربات مهما بلغت صعوبتها.
  • خدمة العملاء الراقية: حيث توفر الشركة خدمة الدعم الفني على أعلى مستوى، فهم يعرفون جيدا الطرق الصحيحة في التعامل والرد على كافة العملاء، كما أنهم بمجرد تلقيهم اتصالات من العميل لطلب الخدمة، يقومون على الفور بأخذ البيانات وإبلاغ المسئولين للذهاب على الفور إلى مكان العميل، ومن الجدير بالذكر أنهم بعد انتهاء الخدمة يتصلون بالعملاء من أجل معرفة مدى رضائهم عن الخدمة التي حصل عليها.
  • الضمان: وهذا الضمان يُقدم للعملاء بعد إتمام الخدمة، يضمن لهم عدم عودة التسرب مرة أخرى في  المكان الذي تم إصلاحه، ويكون لمدد مختلفة، وبذلك يطمئن العملاء من أمر عودة التسرب مرة أخرى.
  • الدقة واحترام المواعيد: حيث أنك بمجرد طلبك للخدمة وتحديد ميعاد، تقوم شركة كشف تسربات المياه بشقراء باحترام هذا الميعاد والالتزام به تماما، فالشركة تراعي ظروف العملاء المختلفة وتقدر أوقاتهم الثمينة، كما أن البحث عن مكان التسرب وإصلاحه يتم بكل دقة وحرفية.
  • الأجهزة والمعدات الحديثة: حيث تقوم الشركة بتوفير أحدث أجهزة تستخدم في الكشف عن التسربات مهما كان حجمها، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة التي تعمل على حل مشكلة التسرب بدقة وفعالية ودون أية تكسيرات، وسنتحدث عنها لاحقا.
  • أقل سعر مع أعلى جودة: ويتم ذلك عن طريق تقديم الشركة لجميع خدماتها بأسعار تتميز بالمعقولية والتناسب للكافة، مع توفير الخصومات المختلفة من خين لآخر، وكل ذلك مع الحفاظ على الجودة العالية التي تليق بالشركة.

النظام الذي تسير عليه شركة كشف تسربات المياه بشقراء

لكل شركة نظام عمل خاص بها، وهذا النظام هو الذي يميز كل شركة عن غيرها، لذلك تقوم الشركة بوضع نظام مختلف عن جميع الشركات التي في نفس المجال، حيث أنها تبدأ بمجرد اتصال العميل وطلب الخدمة، ومن هنا يبدأ فريق العمل بالانتقال إلى مكان التسرب للمعاينة وتحديد المعدات اللازمة للكشف عن مكان تسرب المياه، وبمجرد الوصول إلى مكان التسرب يقوم فريق العمل بإصلاحه بأحدث الأدوات وأجودها لعدم التعرض لهذه المشكلة مرة أخرى في نفس المكان، وهذا ما جعل شركة كشف تسربات المياه بالرياض هي الشركة الأكفء في هذا المجال، فجميع من قام بتجربة الخدمة رأى الجدية في الأداء والإتقان في العمل، لذلك لا تفكر كثيرا وبادر بطلب الخدمة بمجرد ظهور أي من علامات وجود تسريب للمياه في مكان ما في منزلك.

حل ارتفاع فاتورة المياه بشقراء

ونظرا لأن الشركة هي افضل شركة كشف تسربات المياه بشقراء ، تعتمد في تقديم خدمتها على أحدث المعدات والأجهزة، وتقوم بتقديم حل ارتفاع فاتورة المياه بشقراء بحل مشكلة التسريب التي تتواجد بداخل المنازل وخارجها، وأيضا تحت سطح الأرض دون حدوث أي تكسير أو التسبب في أضرار يلزم لإصلاحها نفقات باهظة يكون العملاء في غنى عنها، فتعمل الشركة على حل المشكلة دون التسبب في أخرى ،وذلك بسبب أن أجهزة الكشف تستطيع تحديد مكان التسريب بدقة بمجرد وضعها على الأرض بالقرب من المياه المتسربة، كما أنها تقوم بصيانة وسد مكان التسريب وكل ذلك دون حفر أو تكسير في الأرضيات، ولا تتسبب الشركة في حدوث أي إزعاج أو ضوضاء لمن يتواجد في المنزل أو في منطقة التسرب.

الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بشقراء

تقوم الشركة باستخدام أحدث المعدات والأجهزة لكشف مكان التسرب، دون حدوث أي ضرر للمكان بالإضافة إلى صيانة مكان التلف الذي نتج عنه التسريب في المياه، وهذه الآلات لها قدرة عالية على الوصول إلى أدق مكان يتسرب من خلاله الماء، وذلك لأنها مزودة بتقنيات عالية لها فاعلية كبيرة لسماع صوت أقل ذبذبات المياه، وهذه الأجهزة مثل الكورليشين  وأجهزة التحسس الأرضية، والتي تساعد على الوصول إلى مكان تسرب المياه حتى إذا كان دقيق للغاية، نظرا للتقنية العالية لهذه الأجهزة، فلن تجد هذه الأجهزة إلا لدى شركة كشف تسربات المياه بشقراء ، حيث تقوم باستيرادها من الخارج، ولا تقتصر الشركة على هذه الأجهزة فقط بل تستخدم أيضا جهاز الأكوافون والذي يعتمد في الكشف عن مكان التسرب على حاسة الضغط الصادرة من خطوط المياه، كما يستخدم غاز النيتروجين لمروره في المواسير بالضغط والضخ له، وفي حالة وجود مناطق تسرب يحدث ذبذبات بسبب مرور غاز النيتروجين، حيث يعمل الجهاز على التعرف عليها سريعا، وهناك نوع آخر من الأجهزة تسمى بأجهزة الحقول الكهرومغناطيسية، والتي تعمل بآليه إحداث الموجات الكهرومغناطيسية.

Last Updated on 8 مايو، 2022 by مايكروسيستم

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *