شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض 0552697635

 شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

 شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض


 شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض مما لا شك فيه أن ظهور الحشرات وانتشارها داخل المنزل بسبب العديد من الأضرار للإنسان الجسدية والنفسية أيضا، وهو أمر نحن في غنى عنه، وتعمل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض على مساعدتك من خلال خدمة مكافحة حشرات النمل الابيض للتخلص من آثار الضارة وحماية الأسرة من هذا المدمر للغذاء والمنشآت.

 خطورة النمل الابيض وطرق مكافحتة

 شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

قبل أن نتناول خطورة النمل الابيض دعونا نتكلم باختصار عن هذا العدو المدمر وهو النمل الابيض فهو تابع لشعبة مفصليات الأرجل ويعتبر نوع مزعج من الحشرات ويسمى بالأرضة، يتغذى على مادة تسمى السليلوز  Cellulose وهي مادة توجد في ملابس الإنسان وجميع أدواته الأخرى كالسجاد والستائر.

يعيش النمل الابيض على شكل مستعمرات والذي تتراوح أعدادها بالملايين، ويوجد النمل الابيض في فصل الربيع والخريف ويوجد داخل المستعمرات حيث تنقسم إلى طوائف مختلفة بعضها مسؤولة عن تغذية جميع أفراد النمل ويكون لونه غامق، وأخرى تكون مسؤول عن حماية باقي أفراد المستعمرة ويكون لونها فاتح، بالإضافة إلى وجود الملك والملكة التي تقوم بوضع بيضها كل دقيقه واحدة فقط وهو الأمر الذي تحذر منه شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض لأنه ينتشر بسرعة و يصبح خطرا مهولا يدعوا للقلق الشديد.

اقرأ أيضًا: شركة مكافحة حشرات بالخرج

خطورة النمل الأبيض

وترجع شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض خطورة النمل الابيض إلى:

  1. يسبب تلف في المحاصيل الزراعية، وذلك حيث إذا وجد النمل الابيض في الأراضي الزراعية فانه يتغذى على جذورها مما يسبب تلف الزرع ولا تنتهي المخاطر على الزراعة فقط هنا، ولكن يمتد الأمر لما بعد الحصول على المحصول وتجميعه في شون تتجمع عليه النمل الابيض ويتغذون عليه بشكل كامل، ومن أكثر المحاصيل  التي يتغذى عليها النمل الابيض ويسبب لها ضرر كبير هي المحاصيل التي تحتوي على حبوب فهي المحببة بالنسبة له، كما يهاجم النمل الابيض الأشجار ويسبب موتها بعد أن يقوم بالتسبب في جفافها.
  2. من الممكن أن يتسبب النمل الأبيض في انهيار المبنى وتوضح ذلك شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض أن النمل الابيض يعمل على تآكل الطوب والاسمنت المصنوع منه المبنى مما يضعفه ويفرغه من الداخل وتسبب سقوطه وانهياره.
  3.  يسبب وجود النمل الابيض الكثير من الخسائر المادية للإنسان وذلك عندما يتغذى على الملابس والأبواب الخشبية والسجاد والأوراق وغيرها من الأدوات المهمة له.

 

طرق مكافحة النمل الابيض

يعد النمل الابيض من اخطر الحشرات  التي تعتبر مصدر إزعاج وقلق كبير لأصحاب المكان المتواجد فيه، وذلك لأن النمل الابيض يعد بلا شك مدمر وقاتل للعديد من الأشياء الهامة بالنسبة للإنسان،  وتنصح شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض ربة المنزل على الإهتمام بنظافة بيتك، واذا كان لديك شك أو وجود علامات تدل على وجود نمل ابيض  يجب التخلص منه على الفور.

وتقدم  افضل شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض أهم الطرق التي تساعدك على مكافحة النمل الابيض في منزلك، ولكن في البداية عليكي ايجاد علامات تدل على وجوده، من الممكن ان تراه مباشره بعينك المجردة ويسهل عليك الأمر في تخمين مكانه أو يمكنك البحث عنه عن طريق:

  1. البحث عن وجود علامات ودلالات على اماكن وجود النمل الأبيض، ومن أهم هذه العلامات وجود بعض الثقوب الموجودة في الخشب، وجود أجزاء مجوفة في الأبواب الخشبية والأثاث المصنوع من الخشب الموجود بالمنزل كل هذه تحذيرات تدل على وجوده داخل منزلك.
  2.  اذا كان لديك قبو  قومي بفحصه كل فتره و تأكدي من عدم وجود أثاث مجوف به، ويمكنك الاستعانة بإحدى آلات القرع على الأثاث الموجود بها وانت ستلاحظين النتيجة بنفسك إذا صدر صوت مجوف فهو دليل على وجودة وإذا تفتت الخشب بعد الطرق عليه يعني أنه تغذى عليه بشكل كامل.
  3. يترك النمل الابيض بعد الفضلات من البراز تكون لونها بني داكن شبيه بلون الخشب، وهي أكثر علامات تدل على مكانه  بالإضافة إلى عش النمل ربما يكون داخل الأثاث الذي تستطيع أن تراه بسهوله خاصه في الاثاث الخشبي الذي يمكن فتحه مثل الدولاب.

 

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

يظهر النمل الأبيض بكثرة بالخليج العربي وينتج عنه خسائر كبيرة كما أنه ألحق الأذى بالعديد من العقارات والأراضي.

طبيعة النمل الأبيض

  • ينتشر النمل الأبيض بكثرة بالأماكن الرطبة كالتربة، ويتنقل من مكان لأخر عبر قنوات قام بحفرها لتسهل عليه التنقل بين الأماكن.
  • كما يتنقل النمل بين الأماكن ليحصل علي مادة السيللوز وهي تعتبر الغذاء الرئيسي للنمل الأبيض وتكون موجودة بلحاء الأشجار وبعض أثاث المنزل المصنوعة من الخشب.
  • يترك النمل الأبيض خلفه بقايا تشبه كثيرا قشور السمك فيستدل علي أماكن تواجده من خلالها، كما أنه يعيش بمستعمرات مكونه من الملايين من النمل.

خطوات القضاء علي النمل الأبيض

  •  تقوم شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض بإتباع نفس طرق النمل الأبيض وذلك عبر ملئ القنوات الخاصة بالتنقل بالمبيدات الخاصة به.
  • ورش مواد كيميائية من شأنها القضاء علي النمل الأبيض بفاعلية،  ثم تقوم بتطهير المكان بشكل تام ورش المبيدات وعمل جلسات تطهير وتعقيم للمكان.

مكافحة النمل الابيض في الرياض

بعد انا عرفت مكان النمل الابيض ربما عليك الآن أن تحدد نوعه، حيث تقسم شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض النمل الابيض الى نوعين النوع الأول هو نمل ابيض موجود تحت الأرض في التربة والنوع الثاني الذي يوجد في الأخشاب ويعتبر النمل الارضي هو الأكثر خطورة من النوع الأخر.

أما عن طرق التخلص منه فتقدم لكي شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض بعض الطرق المنزلية مثل:

  1.  باستخدام الورق المقوى يمكنك عمل مصيدة سهلة وسريعة، قومي بجلب ورقتين وتبليلهم بقليل من الماء،  وضعيهم فوق بعض، ثم قومي بوضعهم في المناطق الموجود بها التي وجدتي بها علامات مسبقا تدل على وجوده، سوف تلاحظين أن النمل الأبيض ينتقل إلى الورق ليتغذى عليه للحصول على مادة السليلوز الموجودة به، وحينما يجتمع عليها يمكنك أن تقضي على الورقة عن طريق حرقها والتخلص من النمل الموجود بها بسهولة.
    تعتبر هذه الطريقة طريقه سهله وسريعه ولكنها ليست نهائية حيث تساعدك في التخلص من بعض النمل وليس كله، ولكنها من إحدى الطرق المحببة التي يمكنك استخدامها بدون اللجوء إلى شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض لأنه يسهل القيام بها دون الحاجة إلى خبراء.
  2. يمكنك القضاء على النمل الابيض باستخدام الديدان الاسطوانية، وهي عبارة عن طفيليات مفيده يتم استخدامها في الحدائق للتخلص من الحشرات والافات الضارة، فهي تقضي على النمل الأبيض في خلال يوم ولكنها تحتاج إلى درجة حراره اكثر من 16 درجة مئوية، كما أنها تطلب أوقات معينة للعمل بها، حيث انها تحتاج للأوقات التي لا يوجد بها اشعه فوق بنفسجيه لانها تقضي عليها لذلك تؤكد شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض  على استخدامها في أول النهار أو عند الغروب حتى لا تتضرر وتقوم بعملها في التخلص من النمل الأبيض.

إن أهم ما يميز المبيدات التي نستخدمها في مكافحة الحشرات في شركة مكافحة حشرات بالرياض هي الفاعلية السريعة والجودة الفائقة في القضاء علي كافة الحشرات المنزلية .

فكل مندوب معه في سيارة مكافحة الحشرات لديه العديد من الاصناف والانواع التي تناسب كافة الإصابات الحشرية بالمنزل و المستودعات والشركات بالاضافة الي المطاعم.

طرق رش المبيدات في شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

هناك عدة طرق تعتمد عليها شركة مكافحة حشرات بالرياض في القضاء على الحشرات وذلك حسب نوع الحشرة وطبيعتها وهذا يحدده خبير الحشرات في الشركة فهناك عدة طرق منها:

  • يمكن رش المبيدات على الحشرات باستخدام جهاز كبير يقوم برش المبيدات وتوزيعها بشكل كبير في كل مكان تتواجد فيه الحشرات.
  • ويمكن توزيع المبيدات على شكل بودرة يتم تركها في أماكن تواجد الحشرات وبمجرد تناول الحشرات لهذه البودرة سوف تموت في الحال.
  • بعض المبيدات التي تستخدمها شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض تقضي على الحشرات عن طريق جهازها الهضمي فعند رش المبيدات على طعام الحشرات تموت الحشرات بمجرد تناولها لهذا الطعام.
  • بعض المبيدات تقضي على الحشرات عن طريق الجهاز التنفسي فبمجرد ان تستنشق الحشرات هذه المبيدات تختنق وتموت في الحال.

 شركة مكافحة حشرات بالرياض

بعيدا عن استخدام الطرق المنزلية في القضاء على الحشرات تساعدك شركة مكافحة الحشرات بالرياض على التخلص من النمل الأبيض باستخدام احدث الوسائل التي تمكنك من التخلص منه بشكل نهائي وليس مجرد بضع المئات منه فقط كما يحدث عند استخدام الطرق التقليدية المنزلية.

كما أنه يمكنك الاستعانة بخدمات شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض لضمان استخدام مواد آمنه على الصحه تماما كما تضمن لك الشركة نظافة المكان حولها ولا تترك اثر لعملها للعمل على راحة أفراد الأسرة.

 شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض

 شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

تعمل  شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض على استخدام  المبيدات التي لها أثر فعال في القضاء على الحشرات التي تتواجد في المنزل أو الحديقة مثل النمل الابيض، وتضمن لك الشركة استخدام مبيدات خالية من الأضرار على الصحة أو النباتات الموجودة في حديقتك فهي مبيدات آمنه تماما تساعدك في التخلص من الحشرات والوقاية منها لأطول فترة ممكنة.

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

رواد المنازل تعتبر افضل شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض لأنها رائدة في مجال خدمات مكافحة الحشرات والتي تستخدم مبيدات آمنه وأدوات حديثة، هذا فضلا عن فريق العمل لديها الذي يعمل بمهارة وخبرة عالية، ورواد المنازل متاحة للعمل على مدار 24 ساعة للعمل على خدمتك وتحقيق كل سبل الراحة.

 

Last Updated on 24 مايو، 2022 by مايكروسيستم

0/5 (0 Reviews)
0/5 (0 Reviews)

7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *